السبت 27 أبريل 2024 -12:47 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بعيد الأضحى المبارك

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يشهد افتتاح 7 مراكز "إبداع مصر الرقمية" فى المحافظات

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح 7 مراكز إبداع مصر الرقمية، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، في عدد من المحافظات، منها مركز الإبداع الرقمي في "أسوان، وقنا، وسوهاج، والمنيا، ومركز إبداع مصر الرقمية في الإسماعيلية، والمنصورة والمنوفية".

... إقرأ المزيد

وزير الزراعة: الحدائق تستقبل المواطنين والمجازر تذبح الأضاحى مجانا

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أن كافة القطاعات والهيئات الخدمية التابعة لها، أعلنت حالة الاستعداد القصوى  لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتشديد عمليات الرقابة على الأسواق ومنافذ وشوادر بيع اللحوم والأضاحي الحية، فضلا عن ضخ المزيد من المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في منافذها الثابتة والمتنقلة.

... إقرأ المزيد

التخطيط: 45 مليار جنيه استثمارات حكومية فى قطاع الموارد المائية والرى خلال (21/2022)

نفذت الدولة المصرية العديد من المشروعات فى قطاع الموارد المائية والرى خلال 8 سنوات، بحيث تهتم  الدولة بتحقيق الأمن المائى وتوفير متطلبات الأمن الغذائي، وفق رؤية متكاملة، باعتباره جزء لا يتجزأ من الأمن القومي، حيث تتبني الدولة الأمن القومي بمفهومه الشامل.
 

... إقرأ المزيد

"الصحة" تعلن خطة التأمين الطبى لاحتفالات عيد الأضحى المبارك

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، بجميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة المواطنين. 
 

... إقرأ المزيد

الحكومة: انخفاض نسب انتشار الفيروسات الكبدية وزيادة معدلات الخدمة الصحية

أكدت خطة التنمية الاقتصادية والإجتماعية للعام المالي الجديد 2022/2023 المقدمة من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، ووافق عليها البرلمان بغرفتيه ( النواب، الشيوخ)، حرص مصر على متابعة التطورات التي تطرأ على مؤشرات التنمية البشرية، وذلك برصد التغيرات المشاهدة في مختلف مكونات منظومة التنمية البشرية، وإصدار التقارير الدالة على هذه التغيّرات.
 

... إقرأ المزيد

التضامن: زيادة موازنة "تكافل وكرامة" من 6.3 مليار جنيه فى 2015 لـ22 مليارا

أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ، أن الزواج المبكر يسبب مخاطر كبيرة للفتاة فى حالة الحمل، إضافة إلى عدم إدراكها كيف تصبح زوجة وأم بسبب صغر سنها، كما أن زواج الفتيات جريمة فى حق الطفولة، وأنها تحرم من حق استكمال تعليمها ونمو إدراكها كزوجة وأم، وهذا العبء يشكل على الدولة المصرية كافة، لافتة إلى تخصيص 5.4 مليار جنيه لمد مظلة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية. 

... إقرأ المزيد

الأوقاف: نستمر فى مشروع صكوك الأضاحى لدعم الأسر الأولى بالرعاية

قال محمد أبو ستيت، مدير عام المكتب الإعلامى بوزارة الاوقاف ، نستمر فى مشروع صكوك الأضاحى، لدعم الأسر الأولى بالرعاية لأن الوزارة تمكنت من إنشاء قاعدة بيانات الأسر الأولى بالرعاية، لأنها بدأت المشروع منذ 2015، فصكوك الأضاحى 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يطلع على النتائج الأولية لأداء الموازنة العامة لعام 2022/2021

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع المجموعة الوزارية الاقتصادية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة".
 

... إقرأ المزيد

Please wait...