السبت 27 أبريل 2024 -01:04 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الضرائب: جهود لحصر كافة التعاملات التي تتم عبر المنصات الإلكترونية وتحديد من يقوم بها

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية على استمرار وزارة المالية ومصلحة الضرائب فى السعى دائما إلى تحقيق العدالة الضريبية وبذل جهود كبيرة فى حصر كافة التعاملات التي تتم عبر المنصات الإلكترونية وتحديد من يقوم بها من أجل اتخاذ اللازم حياله لاستيداء حقوق الخزانة العامة للدولة.

... إقرأ المزيد

مدبولى: توجيهات رئاسية بتطوير وتطهير البحيرات تعظيما لعائد إنتاج الثروة السمكية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة ومحيطها، وذلك بحضور الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والرى، السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس مصطفي الصياد، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية، والمهندس علاء عبد الفتاح، رئيس هيئة التخطيط العمرانى، واللواء أحمد الاسناوى، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء الحسيني فرحات، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات، والدكتور رجب عبد العظيم، وكيل الوزارة المشرف على مكتب وزير الموارد المائية والرى، والمهندسة هالة عبد الرؤوف، مدير إدارة التخطيط العمراني بوزارة التنمية المحلية.

... إقرأ المزيد

نائب وزيرة التخطيط: توقعات بتجاوز معدل نمو الاقتصاد المصرى 6% خلال 21/2022

توقع أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن يتجاوز معدل النمو لعام 6% خلال العام المالى 2021/ 2022 ،نمو حقيقي، وذلك مقارنه بانخفاض قدرة 3.5% خلال النصف الثاني من 2020/2021.
 

... إقرأ المزيد

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف إلى 28 يونيو

أجلت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة، لجلسة 28 يونيو الجاري.

... إقرأ المزيد

«مع بدء موسم الصيف».. الضرائب تطالب ملاك الشاليهات بإخطار المأمورية المختصة عند تأجيرها

قال رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه بمناسبة بدء موسم الصيف وقيام العديد من أصحاب الوحدات والشاليهات بتأجيرها، فإن مصلحة الضرائب المصرية تنبه على أصحاب هذه الوحدات بضرورة إخطار المأمورية المختصة بالتأجير، باعتبار أن هذه الإيرادات التي تتحقق من التأجير هي من قبيل إيرادات الثروة العقارية التي تخضع لضريبة الدخل.

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لرؤساء محكمة النقض وقضايا الدولة السابقين

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لكل من القاضي عبد الله عمر شوضة رئيس محكمة النقض السابق، والمستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة السابق. والمستشار حسين مصطفى فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة السابق.
 

... إقرأ المزيد

الصحة: نواصل حملات طرق الأبواب فى تطعيمات كورونا ونستهدف الوصول لصفر وفيات

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن وزارة الصحة تواصل حملات طرق الأبواب الخاصة بتطعيمات لقاح كورونا، مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "أهلها قالوا لي تولع فيها تولع فيك ما لناش دعوة"

قال قاتل فتاة المنصورة: تلقيت سبابا من نيرة وأرسلت السباب لأسرتها، وأكدت لهم أني لم أسجل أو أصورلها دون إرادتها، فقالوا لي (احنا غلطانين).

... إقرأ المزيد

وزير التموين: مخزون القمح يكفى حتى نهاية العام ولدينا اكتفاء ذاتى من الأرز

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن كافة الأرصدة الاستراتيجية لتوفير الأمن الغذائى فى مستوى متميز والقمح 5.7 أشهر حتى نهاية العام الجارى والسكر يوجد مخزون 6.7 أشهر والأرز مصر لديها اكتفاء ذاتى من الأرز، 

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "المرحومة هددتني فقلت لها انتي من طريق وانا من طريق"

قال قاتل فتاة المنصورة: نيرة هددتني لو طلبت أشيائي التي منحتها لها، فقلت لها لا أريد شيئا، وانت من طريق وانا من طريق.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...