الجمعة 29 مارس 2024 -10:23 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

امل رضا عضو الامانه المركزيه لحزب حماه وطن توكد. ترشح الرئيس السيسي لفتره رئاسيه ثانيه مطلب شعبي


ثمنت سيده الاعمال و عضو الامانه المركزيه للتنميه و التواصل مع المستثمرين بحزب حماه وطن والذى يرأسة  الفريق جلال هريدى والأمين العام لواء ا.ح طارق نصير  تؤيد ترشح الرئيس السيسي لفتره رئاسيه ثالثه موكده ان ترشح فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي ياتي استجابه لنداء الجماهير التي احتشدت في الميادين و الشوارع و طالبت سيادته لاستكمال مسيره العطاء و البناء و التعمير.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: مدينة باديا قيمة مضافة في قلب الصحراء المصرية من خلال مشروعات تضم جميع الخدمات المطلوبة


أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات صحفية، خلال تفقده لعدد من المشروعات بمدينة "باديا" بأكتوبر الجديدة، استهلها بالتعبير عن سعادته لوجوده اليوم في أحد المشروعات الكبيرة، التي تعتبر مدينة سكنية متكاملة، لافتا إلى أن الأمر الأكثر أهمية أن المشروع تم تنفيذه بالشراكة بين الدولة والقطاع الخاص.
وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن هذه المدينة السكنية كانت عبارة في الأساس عن دراسة مشروع بين الدولة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتفقد منظومة العمل بشركة "كونسنترنس + ويب هيلب" الأمريكية لخدمات الأعمال ومراكز الاتصال بالقرية الذكية

تضمنت جولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشركات صناعة التعهيد بالقرية الذكية، زيارة أحد مقرات شركة "كونسنترنس + ويب هيلب ـ Concentrix + Webhelp " الأمريكية الرائدة في مجال تقديم خدمات التعهيد وخدمات الأعمال ومراكز الاتصال.

... إقرأ المزيد

مصر تدعو لضرورة توفير النفاذ العاجل والآمن للمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة


دعت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، يوم الخميس ١٢ أكتوبر الجاري، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تخفيفاً عنه واستجابةً لمعاناته نتيجة القصف الإسرائيلي العنيف والمتواصل، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي الذي تمَّ تحديده من جانب السلطات المصرية لاستقبال المساعدات الإنسانية الدولية من الأطراف والمنظمات الدولية المختلفة.

... إقرأ المزيد

بدأها بشركة بيكسلوجيك ميديا الأمريكية: رئيس الوزراء يزور عدداً من الشركات العالمية في مجال صناعة التعهيد بالقرية الذكية

في إطار اهتمام الدولة بجذب الاستثمارات في مجال التعهيد، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بجولة اليوم، بالقرية الذكية، زار خلالها خمسا من كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات التعهيد، يرافقه الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وعدد من مسئولي وقيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

... إقرأ المزيد

Please wait...