السبت 27 أبريل 2024 -05:02 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

السيطرة علي حريق بمجمع البنوك بالتجمع الخامس

نجحت قوات الدفاع المدني في السيطرة علي حريق هائل التهم مولا شهيرا بمنطقة التجمع الخامس، المقام فوق مجمع البنوك بشارع التسعين ومن ثم تمكنت النيران بشكل تام من فرع أحد البنوك بالإضافة إلى ملهى ليلي.
 

... إقرأ المزيد

وزير التجارة والصناعة يبحث مع الممثل الإقليمي لمنظمة اليونيدو خطط المنظمة المستقبلية ومشروعاتها بالسوق المصري

التقى المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة الدكتور/ باتريك جان جيلبيرت، الممثل الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" في مصر لبحث خطط المنظمة المستقبلية ومشروعاتها بالسوق المصري، حضر اللقاء السيد/ أحمد رزق، نائب ممثل منظمة الامم  المتحدة للتنمية الصناعية فى مصر، والدكتور/ عمرو هزاع، مستشار الوزير للمشروعات التنموية. 
 

... إقرأ المزيد

الصناعات الهندسية: تعمق تصنيع الاصطمبات في مصر

عقدت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمد المهندس رئيس الغرفة وبحضور ناجي يوسف رئيس شعبة الآلات والمعدات و مجموعة من أعضاء الغرفة وممثلين عن وزارة الإنتاج الحربي، ووبعض المراكز البحثية اجتماعا بمقر الغرفة لتدشين كيان معني بصناعة الاصطمبات في مصر، يهتم بتمثيل وتطوير وتنمية صناعة الاسطمبات في مصر و توطينها محليا بدل استيرادها برعاية الغرفة الهندسية.
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: من موقع الحريق صرف 15 ألف جنيه لكل أسرة مضارة كدفعة إيجارية بديلة مؤقتة لحين إصلاح العمارات



           توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، إلى موقع الحريق الذي نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة؛ وذلك لمتابعة جهود السيطرة على الحريق، والوقوف على حجم الخسائر، والعمل على سرعة صرف التعويضات.

... إقرأ المزيد

القباج : تعلن تقديم المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي مساعدات نقدية وعينية بقيمة 32,500 مليون ومشروعات متناهية الصغر بقيمة 200 مليون جنيه .

صرحت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس أمناء المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي بأن المؤسسة قامت بتقديم مساعدات مالية وعينية بإجمالي 32,500 مليون جنيه على مدار العام، بما يشمل 7,500 مليون جنيه أثناء شهر رمضان المبارك في صورة حزم وكراتين أغذية لعدد من المستفيدين في 14 محافظة، وذلك في إطار دور المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي في تنمية المجتمع والمشاركة في تقديم المساعدات للفئات الأولى بالرعاية.
 

... إقرأ المزيد

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يُدشنان الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة بتبرعين بلغا 70 مليون ريال

 دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) في نسختها الرابعة بتبرعين سخيين من خادم الحرمين الشريفين بمبلغ أربعين مليون ريال، وسمو ولي العهد بمبلغ ثلاثين مليون ريال.

... إقرأ المزيد

‬وكالة التصنيف الائتماني "ستاندرد آند بورز" تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند "A/A-1" مع نظرة مستقبلية مستقرة


أكدت وكالة ستاندرد آند بورز (S&P) تصنيفها الائتماني للمملكة بالعملة المحلية والأجنبية إلى "A/A-1" مع نظرة مستقبلية مستقرة، وفقاً لتقريرها الصادر مؤخراً.
 وأوضحت الوكالة في تقريرها بأن تأكيدها لتصنيف المملكة الائتماني جاء على خلفية استمرار جهود المملكة بالإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية خلال السنوات الأخيرة، وأثرها على مرونة اقتصادها، والمساهمة بدعم تطور نمو القطاع غير النفطي ورفع الإيرادات المالية العامة.

... إقرأ المزيد

Please wait...