السبت 27 أبريل 2024 -09:29 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

في أولى زياراتها الخارجية..وزيرة الهجرة تصل إلى الرياض للقاء أكبر جالية مصرية بالخارج

وصلت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى العاصمة السعودية الرياض، في أولى زياراتها الخارجية، للقاء أبناء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، والتي تعد أكبر جالية مصرية بالخارج.

... إقرأ المزيد

الوزراء يوافق علي قانون حماية ملكية الأراضي

وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937، وذلك إمعاناً من جانب الدولة في توفير الحماية الكاملة للأراضي المملوكة لها، وللوقف الخيري، بما يحققُ الردع التام.

... إقرأ المزيد

مجلس الوزراء يوافق علي مشروع قانون انشاء الجهاز المصري للملكية الفكرية

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بإنشاء "الجهاز المصري للملكية الفكرية"، كهيئة عامة تختص بتنظيم ورعاية وحماية حقوق الملكية الفكرية في البلاد، بما يتفق مع التزامات مصر الدولية ذات الصلة، مع العمل على توظيف نظام الملكية الفكرية بصورة تضمن التوازن بين حماية تلك الحقوق، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتكنولوجية وبناء اقتصاد المعرفة.

... إقرأ المزيد

مجلس الوزراء يوافق علي قانون تنظيم عمل هيئة الارصادالجوية

وافق  مجلس الوزراء على مشروع قانون بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كهيئة عامة خدمية، تتولى إدارة مرفق الأرصاد الجوية، وتقديم خدمات الأرصاد الجوية، واقتراح السياسة العامة في هذا المجال على مستوى الجمهورية، مع اتخاذ ما تراه لازماً في سبيل تحقيق ذلك.

... إقرأ المزيد

توقيع برتوكول تعاون بين هيئة الدواء المصرية ووزارة التضامن الاجتماعي

وقع الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، و الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، برتوكول تعاون مشترك في مجال سياسات الدعم المجتمعي التي تتبناها الدولة، خاصة تلك المعنية بالفئات الأكثر احتياجا، حيث جاء البروتوكول تحت عنوان (مبادرة التكافل الدوائي).

... إقرأ المزيد

الخارجية المصرية تتابع بقلق شديد آثار الاعتداءات المتكررة على سوريا والعراق

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن مصر تتابع بقلق شديد ما تشهده الدولتين العربيتين الشقيقتين العراق وسوريا على مدار الأيام الماضية من اعتداءات من جانب إيران وتركيا تنتهك سيادة كل دولة على أراضيها.

... إقرأ المزيد

Please wait...