الجمعة 19 أبريل 2024 -04:53 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

محمد إسماعيل: تمكين المرأة أصبح جزءا لا يتجزأ من عقيدة الدولة المصرية.

أكد النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب السابق، أن المرأة المصرية حصلت على العديد والكثير من المكتسبات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن هذا جاء من خلال توجه الدولة لتمكين المرأة وحصولها على مكتبسات لم تحصل عليها في بعض الأوقات.
 

... إقرأ المزيد

مدبولي: الأمور فيما يخص الملف الاقتصادي تسير بصورة جيدة.. فنحن في بداية الاستقرار الاقتصادي

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مستهل اجتماع الحكومة اليوم، بالتهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكل رجال القوات المسلحة البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، مؤكداً أن هذه الملحمة الخالدة تُمثل أعظم انتصارات هذه الأمة في تاريخها الحديث، وستبقى عيداً لتخليد كفاءة وبسالة قواتنا المسلحة، وإرادة وصلابة المصريين في تجاوز الصعاب وتحقيق الانتصارات.
 

... إقرأ المزيد

رئيس الرقابة المالية يشارك بمؤتمر صناعة التأمين في ظل الذكاء الاصطناعي بمسقط

شارك الدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية في فعاليات المؤتمر الإقليمي الرابع والثلاثون للاتحاد العام العربي للتأمين تحت شعار "من أجل صناعة تأمين عربي أكثر استدامة وشمولية: كيف يمكن للشركات العربية الانخراط في ثورة الذكاء الاصطناعي" والذي نظمته الجمعية العُمانية للتأمين، والأمانةُ العامة للاتحاد العام العربي للتأمين، في مدينة مسقط بسلطنة عمان.
 

... إقرأ المزيد

محافظة الإسكندرية الإدارة العامة للشئون المالية "إدارة التعاقدات" تعلن عن طرح العمليات الآتية:

اعلنت محافظة الإسكندرية الإدارة العامة للشئون المالية "إدارة التعاقدات" عن طرح العمليات الآتية:
 

... إقرأ المزيد

موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية

    في يوم استثنائي وأجواء مليئة بالعطاء وتحت شعار "مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات"، قامت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتعبئة أكثر من 500 كرتونة مواد غذائية، متضمنة كافة المساعدات والمواد الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار إيمان شركةHDP بدورها المجتمعي باعتبارها واحدة من كبرى شركات الاستثمار العقاري في مصر، إذ تحرص الشركة على المشاركة في المبادرات المجتمعية الداعمة لغير القادرين والفئات الأكثر احتياجاً.

... إقرأ المزيد

وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2024

أعلنت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 على مستوى محافظات الجمهورية.
 

... إقرأ المزيد

انطلاق أعمال المؤتمر الدولي "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" من جوار بيت الله الحرام

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، انطلقت مساءَ الأحد في مكة المكرمة من جوار بيت الله الحرام، أعمالُ المؤتمر الدولي "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" الذي تنظِّمه رابطة العالم الإسلامي بمشاركةٍ واسعةٍ من ممثلي المذاهب والطوائف الإسلامية.

... إقرأ المزيد

Please wait...