الجمعة 26 أبريل 2024 -02:28 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير التجارة والصناعة يستعرض حصاد قطاع الصناعة خلال عام 2023

استعرض المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة إنجازات الوزارة ومختلف قطاعاتها وجهاتها التابعة الهادفة لتنمية وتطوير الصناعة المصرية وزيادة الصادرات لمختلف الأسواق العالمية خلال عام 2023.

... إقرأ المزيد

هيئة الرعاية الصحية تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الميلاد المجيد بمحافظات تطبيق التأمين الصحي الشامل


أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن خطتها للتأمين الطبي خلال احتفالات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على توفير كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، خلال فترة الاحتفالات واستقبال العام الجديد.

... إقرأ المزيد

رئيس مجلس الوزراء يصدر قرارا باعتبار 7 سلع من المنتجات الاستراتيجية التي لا يجوز احتكارها


أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً ينص على اعتبار 7 سلع وهي: زيت الخليط، والفول، والأرز، واللبن، والسكر، والمكرونة، والجبن الأبيض، من المنتجات الاستراتيجية في تطبيق حكم المادة (😎 من قانون حماية المستهلك الصادر برقم 181 لسنة 2018، التي تحظر حبس تلك السلع والمنتجات عن التداول سواء من خلال إخفائها، أو عدم طرحها للبيع، أو الامتناع عن بيعها أو بأي صورة أخري، وذلك لمدة ستة أشهر تبدأ من تاريخ العمل بهذا القرار، أو لحين اشعار آخر أيهما أقرب.

... إقرأ المزيد

بالتعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة..وزير الشباب والرياضة يطلق  ماراثون زايد الخيري بالعاصمة الإدارية وسط حضور ٣١ ألف مشارك

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والسفيرة مريم الكعبي سفيرة الإمارات بمصر صباح اليوم السبت، فعاليات النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة .
شهد الماراثون إقبالاً كبيراً من النشء والشباب والمواطنين بلغ قوامهم ٣١ ألف مشارك، منهم ٣٨٨٤ مشارك من ذوى الهمم "الكراسى المتحركة"، و٩٠٦ من قصار القامة، ويُخصص العائد من الماراثون لصالح مؤسسة مصر الخير ومستشفى الناس وبعض المستشفيات الحكومية.

... إقرأ المزيد

وزير التجارة والصناعة يترأس الاجتماع الثاني والثلاثين لمجلس ادارة صندوق تنمية الصادرات


عقد مجلس إدارة صندوق تنمية الصادرات اجتماعه الثاني والثلاثين برئاسة المهندس/ احمد سمير وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس ادارة الصندوق وحضور السيد/ السيد القصير وزير الزراعة والمهندس/ هاني برزي رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمهندس/ طارق توفيق نائب رئيس اتحاد الصناعات المهندس/ احمد فكري عبد الوهاب عضو اتحاد الصناعات المصرية والسيد/ احمد كجوك نائب وزير المالية والدكتور/ احمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي والسيدة/ شيرين الشرقاوي مساعد وزير المالية.

... إقرأ المزيد

وزير المالية: المحفظة الاستثمارية بلغت أكثر من ٧١ مليار جنيه.. ونستهدف تحقيق أعلى عائد عليها


أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، أن منظومة التأمين الصحي الشامل ستدخل محافظات جديدة خلال عام ٢٠٢٤ وتنمو بخطوات ثابتة نحو تحقيق حلم كل المصريين لمد مظلة الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة لجميع أفراد الأسرة، مع إفساح المجال بشكل أكبر للقطاع الطبي الخاص؛ باعتباره شريكًا استراتيجيًا في إنجاح هذا المشروع القومي.

... إقرأ المزيد

الاتحاد العربي الافريقي يعلن عن تاسيس واطلاق"غرفة التجارة العربية الأفريقية":

فتح باب الانضمام والدعم المالى مقابل عضويه مجلس الاداره والمناصب الاداريه العليا، داخل الغرفه وحسب الشروط والاحكام والامتيازات
 

... إقرأ المزيد

وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 57 مليونا و539 ألف خدمة مجانية للمواطنين في اليوم الـ86 بعد المائة


أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقديم 57 مليونا و539 ألفا و71 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ انطلاقها يوم 25 يونيو الماضي، وحتى مساء أمس الخميس 28 ديسمبر، في جميع محافظات الجمهورية، وذلك بعد توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمد عمل الحملة.

... إقرأ المزيد

بالإنفوجراف، الحصاد السنوي لعام 2023 لنشاط جهاز حماية المستهلك

أصدر 《المركز الإعلامي لجهاز حماية المستهلك》 "انفوجراف " حول حصاد أهم الأنشطة والفاعليات ودور الجهاز في الرقابة علي الأسواق، وتلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين، ودور الجهاز مع مُنظمات المجتمع المدني، كما نبرز دور الجهاز في التوعية ونشر ثقافة حماية المستهلك، سنستعرض أبرزها في التقرير التالي والذي نشرته الصفحة الرسمية للجهاز علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " .

... إقرأ المزيد

الزراعة في اسبوع" نشرة الحصاد رقم ١٧٥  لأنشطة الوزارة في الفترة من ٢٢ وحتى ٢٨ ديسمبر الجاري الجاري


أصدر مركز المعلومات الصوتية والمرئية، التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، "الانفوجراف الاسبوعي" في نسخته رقم ١٧٥ ،  حول الحصاد الاسبوعي لأهم أنشطة الوزارة، خلال الاسبوع الماضي في الفترة   من ٢٢ وحتى ٢٨  ديسمبر الجاري الجاري، وذلك بالتعاون مع المكتب الاعلامي للوزارة، كما أصدر المركز ايضا ملخصا بالفيديو، حول انشطة الوزارة خلال نفس الفترة.

... إقرأ المزيد

Please wait...