السبت 20 أبريل 2024 -05:29 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير التعليم العالي يتفقد أعمال مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس

تفقد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم السبت، مقر مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل به وجاهزيته لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور، بالتزامن مع بدء أعمال المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية 2023.

... إقرأ المزيد

وزارة التعليم تؤكد أهمية الحفاظ على خصوصية الرقم السري لتسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات

في إطار انطلاق تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة لتسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات اليوم، تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الانتهاء من طباعة شهادات الثانوية العامة المؤمنة، على أن يتم تسليمها للطلاب بالمدارس اعتبارًا من الغد الأحد ٦ أغسطس ٢٠٢٣، علمًا بأنه تم تسليم النتيجة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عقب الإعلان الرسمي عنها.

... إقرأ المزيد

دكتور خالد عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 15 مليون و546 ألف خدمة مجانية للمواطنين خلال 40 يوما

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقديم 15 مليون و546 ألفا و272 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ انطلاقها يوم 25 يونيو الماضي، وحتى مساء أمس الخميس 3 أغسطس، في جميع محافظات الجمهورية.

... إقرأ المزيد

وزير التجارة والصناعة يستعرض مع أكبر مجموعة استثمارية تركية فرص ومقومات الاستثمار فى مصر


في إطار زيارته الحالية للعاصمة التركية أنقرة التقى المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة بممثلي مجموعة كى أو سي القابضة التركية، حيث استعرض اللقاء مشروعات الشركة في مصر ورؤيتها المستقبلية لزيادة الاستثمارات بالسوق المصري. 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يعتمد قرارات بشان الصندوق الاجتماعي والتمويل العقاري

 اعتمد مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي اليوم ،قرار مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بتحمل الصندوق الزيادة في تكلفة إقامة الوحدات الجاري تنفيذها للمواطنين الحاجزين ضمن المرحلة الخامسة للمبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، بحد أقصى نسبة 10% من التكلفة المُتفق عليها مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك من خلال زيادة سعر البيع بذات النسبة، وفقًا لما جاء بكراسة الشروط السابق طرحها للمواطنين والتي تضمنت أن الأسعار قابلة للزيادة في حدود نسبة 10% كحد أقصى، على أن تُعرض أي زيادة أخرى في التكلفة لاحقًا في المراحل الختامية، وذلك بهدف استكمال تنفيذ هذه المبادرة المهم، التي تقدم لمنخفضي ومتوسطي الدخل من خلال توفير المسكن الملائم والارتقاء بنمط المعيشة.

... إقرأ المزيد

Please wait...