الإثنين 29 أبريل 2024 -09:12 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

التعليم تعلن أرقام جلوس طلاب الثانوية ومقار اللجان الأسبوع الأخير من مايو

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم إعلان أرقام جلوس  طلاب الثانوية العامة ومقار لجان الامتحانات، فى الأسبوع الأخير من شهر مايو الجارى، موضحة أنه سيتم إعلانها واتاحتها للطلاب إلكترونيا للاستعلام عنها.
 

... إقرأ المزيد

روسيا: إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية وقصف 325 منطقة تمركز أفراد ومعدات عسكرية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، صباح اليوم الاثنين، عن إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية، إحداها من طراز "سو-24" واثنين من طراز "سو-25".

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يشهد مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم لتنفيذ محطة معالجة وتدوير المخلفات وتحويلها إلى "ديزل حيوي" و"جرافين" بالفيوم

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين كل من وزارة البيئة، ومحافظة الفيوم، وشركة "إنرجي 3 الدولية"؛ لتنفيذ محطة مُعالجة وتدوير المُخلفات وتحويلها إلى ديزل حيوي و"جرافين" بمنطقة "كوم أوشيم" في محافظة الفيوم، وذلك بحضور السيدة/ نيكول شامبين، القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة.

... إقرأ المزيد

الرئيس عبد الفتاح السيسي:- تأسيس الشركات عن طريق الإخطار رقمياً من خلال منصة تقام لهذا الغرض

جتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول "متابعة المشروعات القومية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لجذب الاستثمارات؛ حيث وجه السيد الرئيس بما يلي:

... إقرأ المزيد

وزير التموين ... مد تسجيل التليفونات على بطاقة التموين يأتى للتسهيل على المواطنين.

أصدر الدكتور / على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022 وأشار المصيلحى إلى أن التوجيه للمدريأت، للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين، وأضاف إلى أن قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: من المتوقع حدوث زيادة فى أسعار الفائدة

قال الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، حول رفع سعر الفائدة، إنه من المتوقع أن يحدث زيادات فى أسعار الفائدة، موضحا أن الحكومة استعرضت رؤية إنجازات الصناعة المصرية، وسيتم المتابعة كل 3 أشهر بالإنجازات التى تمت. 
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: الموظف اللي راتبه 2500 جنيه مش هناخد منه جنيه واحد ضرائب

قال الدكتور مصطفى مدبولي خلال مؤتمر صحفي:" إضافة 450 ألف أسرة جديدة للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، وزودنا الإعفاء الضريبي الشخصي الى 25% والمواطن اللي راتبه 2500 في الشهر مبيتخصمش منه جنيه واحد ضرائب". 
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: إصدار 51 ألف رخصة تشغيل صناعي وفرت 2.5 مليون فرصة عمل خلال 4 سنوات

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه خلال السنوات الأربعة الماضية تم إصدار 51 ألف رخصة تشغيل صناعى وفرت 2.5 مليون فرصة عمل، موضحا أن مصر أحد الدول المرشحة لتكون مركز كبير للهيدروجين والأمونيا الخضراء، موضحا إنه سيتم إطلاق قانون جديد لإعفاء المشروعات الصناعية فى المدن الجديدة والحدودية من الإعفاءات الضريبية.
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: رفع مشاركة القطاع الخاص بنسبة 65% خلال الثلاث سنوات القادمة

قال الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء أن الدولة تستهدف رفع مشاركة القطاع الخاص بنسبة 65% خلال الثلاث سنوات القادمة.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...