السبت 27 أبريل 2024 -07:32 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

ضبط مخزن تحت السلم لتعبئه ادويه عظام واميجا3 وكالسيوم و فيتامين c و D بطنطا

ايماء إلى تعليمات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والسيد الاستاذ الدكتور طارق رحمى وهيئه الرقابه  والاداريه بتشديد الرقابه على الأسواق العامه وبالتنسيق مع المهندس  محمد ابوهاشم  وكيل وزاره التموين شن حمله برئاسته وعضويه هيثم علام مدير الرقابه وياسر مراد مديرالاداره ومحمد الشيخ مدير الرقابه بطنطا  برفقه هيئه الدواء وتم ضبط 500000 عبوه ادويه  وعبوات فارغه واستيكرات للصقها على العبوات بعد تعبئتها   خاصه بعلاج العظام واوميجا وكالسيوم وفيتامين c و  d  وماغنسيوم وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر جنحه بالواقعه.

... إقرأ المزيد

وزير الخارجية سامح شكري يبحث مع وزيري الخارجية بحكومة الظل البريطانية الحرب علي غزة


صرَّح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن السيد سامح شكري وزير الخارجية استقبل يوم الأول من نوفمبر الجاري، السيد ديفيد لامي النائب البرلماني وزير خارجية حكومة الظل التابعة لحزب العمال المعارض بمجلس العموم البريطاني، والنائبة ليزا ناندي وزيرة التنمية الدولية بحكومة الظل، وذلك للتشاور حول الأوضاع في قطاع غزة والتصعيد العسكري غير المسبوق في المنطقة.

... إقرأ المزيد

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع مجموعة "شينجلي" الصينية التعاون في مجال صناعة الصلب ومسابك الحديد الزهر


التقى الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، بالسيد "شينج تشويتي" رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات شينجلى الصينية المتخصصة في مجال صناعة الحديد والصلب ومعدات التصنيع والمسابك والتي تمتلك مصانع في العديد من الدول في الشرق الأوسط وجنوب آسيا والوفد المرافق له، لبحث أوجه التعاون وسبل الشراكة لمواصلة مشروع تطوير شركة الدلتا للصلب وزيادة التشغيل والوصول بالإنتاج إلى الطاقة القصوى وإضافة صناعات جديدة للوفاء باحتياجات السوق المحلية.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يضع حجر أساس عدد من التجمعات التنموية الحضرية

خلال زيارته اليوم لمحافظة شمال سيناء، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه عدد من الوزراء ومحافظ شمال سيناء والسياسيين وشيوخ وعواقل سيناء، ووسط حشد كبير من أبناء سيناء، بوضع حجر أساس عدد من التجمعات التنموية الحضرية.

... إقرأ المزيد

قائد الجيش الثاني الميداني: قاتلنا الإرهاب الأسود و تغلبنا عليه وطهرنا سيناء من دنسه وبراثنه

ألقى اللواء أركان حرب  محمد ربيع، قائد الجيش الثاني الميداني، كلمة خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشيوخ وعواقل سيناء، أثناء زيارته الموسعة اليوم لمحافظة شمال سيناء، بحضور عدد من الوزراء، ووفد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحزاب السياسية، وعدد كبير من القيادات الإعلامية البارزة.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يستعرض أبرز محاور خطة التنمية المتكاملة بمحافظة شمال سيناء

اكد الدكتور مصطفي مدبولي ان الدولة ستبدا في تنفيذ مشروعات تنمية سياحية مُخططة باستثمارات 2.5 مليار جنيه.. والجمال الموجود هنا في شمال سيناء قد يفوق الساحل الشمالي الغربي بكل روعته، بعدما عانت الدولة المصرية من العشوائيات كثيراً.. وكل ما سيتم تنفيذه من تجمعات عمرانية سيكون بصورة مخططة تحدد أماكن البيوت والمرافق والخدمات، ونستثمر في مشروعات تستهدف ربط سيناء بمصر ربطاً كاملاً بكل وسائل الربط من طرق وموانئ وسكك حديدية ومطارات

... إقرأ المزيد

Please wait...