السبت 27 أبريل 2024 -02:36 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

قاتل فتاة المنصورة: "المرحومة هددتني فقلت لها انتي من طريق وانا من طريق"

قال قاتل فتاة المنصورة: نيرة هددتني لو طلبت أشيائي التي منحتها لها، فقلت لها لا أريد شيئا، وانت من طريق وانا من طريق.
 

... إقرأ المزيد

معرض المدينة المنورة للكتاب يسدل الستار على نسخته الأولى

أسدل معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 الستار على نسخته الأولى التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة منذ الخميس الموافق 16 يونيو حتى مساء أمس (السبت)، حيث قدمت في مركز الملك سلمان الدولي للمعارض والمؤتمرات ما يفوق 60 ألف عنواناً من خلال مشاركة أكثر من 200 دار نشر من 13 دولةٍ عربية، وبرنامجاً ثقافياً مصاحب تضمن ما يزيد عن 80 فعالية تناولت مختلف المجالات الثقافية والأدبية والعلمية والتاريخية وسط حضور كثيف من محبي القراءة والمعرفة. 

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "كنت باصرف عليها ومش مخليها محتاجة حاجة"

قال قاتل فتاة المنصورة، إنه كان ينفق عليها، وإنها كانت تحكي لي المشاكل بين والديها، وعندما ذهبت مرة لمنزلها اكتشفت أن أسرتها لا تعلم شيئا عن القصة.

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: بحبها وكانت تشتكى لى من أسرتها وسجلت ذلك بالصوت

قال قاتل فتاة المنصورة إنه ارتبط بالفتاة، وإنه كان كل شيء لها، وإنه المسئول عنها، وكانت تشتكي له من أهلها وأن ذلك مسجل بالصوت.

... إقرأ المزيد

"مصر محروسة بعناية الله".. متحدث الرئاسة يبعث برسائل طمأنة لمواطنة

رد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على تعليق لمواطنة تدعى عزة عبدالمجيد، كتبت تعليقًا على منشور بالحساب الرسمي للمتحدث على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعربت فيها عن تخوفها على الأمن القومي وإحساسها بالإحباط والخسارة.
 

... إقرأ المزيد

تنسيق الجامعات 2022.. الشهادات المعادلة 95% للطب و90% للأسنان والصيدلة

وافق المجلس الأعلى للجامعات  على قواعد تنسيق القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية المعادلة (العربية والأجنبية)، للالتحاق بالعام الدراسي 2022/2023 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي، وفق الحدود الدنيا التالية:
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتفقد المنطقة اللوجستية فى طنطا وأعمال تطوير كورنيش المدينة

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المنطقة اللوجستية في "سبرباي" بطنطا، ضمن جولته اليوم في محافظة الغربية، والتي رافقه خلالها وزراء: التموين والتجارة الداخلية، والتنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 
 

... إقرأ المزيد

الأعلى للجامعات يعلن القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد بنفس قواعد العام الماضى

عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور خالد عبدا لغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، بالمقر الجديد لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور د. محمد لُطيف أمين المجلس وأعضاء المجلس.

... إقرأ المزيد

أمير قطر يهنئ الرئيس السيسي بقرب الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية، الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي لأمير قطر: هذه الزيارة تجسد ما تشهده العلاقات المصرية القطرية من تقدم

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية، الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين، واستعراض حرس الشرف.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...