السبت 27 أبريل 2024 -08:50 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الرئيس السيسى:"أهتم بالإنسان المصرى واعتبره العمود الرئيسى لاستقرار الدولة"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن المتحف المصرى الكبير سيقوم بإدارته شركة متخصصة وليس وزارة الثقافة ، موضحا أن الدولة تتيح للقطاع الخاص إدارة المشروعات.
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسى: الدولة تسعى لتوفير السلع الأساسية فى ظل الأزمة العالمية القائمة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تسعى لتوفير السلع الأساسية في ظل الأزمة العالمية القائمة، متابعا: "لا يمكن أن تنهض دولة ومصير شعبها في أيدي آخرين".
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي: الجيش سيبقى عمادًا وسندًا لمصر فى كل وقت

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "أتمنى من الشعب الليبى الحفاظ على الاستقرار فى بلده"، موضحا أن التحدى الرئيسى الذى تواجهه الدولة هو تحدى الوعى ومواجهة محاولات التشكيك.
 

... إقرأ المزيد

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفنى المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يفتتح محطة عدلى منصور المركزية ويستقل القطار الكهربائى

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، صباح اليوم الأحد، محطة عدلي منصور المركزية، أضخم محطة تبادلية في الشرق الأوسط، والقطار الكهربائي (السلام ـ العاشر من رمضان ـ العاصمة الإدارية) ، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والسفراء ورجال الإعلام .
 

... إقرأ المزيد

التصريح بدفن الإعلامية شيماء جمال وتسليم الجثمان لأسرتها

أصدرت النيابة العامة تصريح بدفن جثة الإعلامية شيماء جمال بعد الانتهاء من إجراء التشريح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتسليم الجثمان لأسرتها وإنهاء إجراءات الدفن.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتابع إجراءات تدقيق الحدود الإدارية للمحافظات

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة الإجراءات الخاصة بتدقيق الحدود الإدارية للمحافظات، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد هشام فاضل، مساعد مستشار  رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء ناصر فوزى، رئيس مركز استخدامات أراضى الدولة، و/ محمد السيد، مساعد وزير التنمية المحلية، ومسئولي عدد من الجهات المعنية.
 

... إقرأ المزيد

محاربو السرطان يشاركون طلاب المستقبل الدولية للغات فرحة تخرجهم

في لفتة إنسانية مميزة، حرص طلاب مدرسة المستقبل الدولية للغات بالأقصر على دعوة أطفال مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان، لحضور حفل تخرجهم، ومشاركتهم فرحتهم خلال توثيق ختام مرحلة دراسية في مشوارهم التعليمي.
 

... إقرأ المزيد

إيقاف العمل على منظومة الأعمال الضريبية لمدة 4 أيام لإجراء تحديثات عليها

أعلنت مصلحة الضرائب أنه نظرًا لإجراء تحديثات على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية، سيتم إيقاف العمل على المنظومة لمدة أربعة أيام، بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022 حتى يوم السبت الموافق 9 يوليو 2022، على أن يتم إعادة تفعيل العمل على المنظومة مرة أخرى يوم الأحد الموافق 10  يوليو 2022 .
 

... إقرأ المزيد

سلسلة ندوات حول المساواة بين الجنسين تنظمها "الرقابة المالية" و"الأمم المتحدة"

نظمت هيئة الرقابة المالية بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة ندوتين حول "المساواة بين الجنسين وتحسين بيئة العمل" يومي 22 و26 يونيو 2022 بحضور كل من هشام رمضان مساعد رئيس هيئة الرقابة المالية و چيلان المسيري نائبة ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...