السبت 27 أبريل 2024 -03:37 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

سلسلة ندوات حول المساواة بين الجنسين تنظمها "الرقابة المالية" و"الأمم المتحدة"

نظمت هيئة الرقابة المالية بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة ندوتين حول "المساواة بين الجنسين وتحسين بيئة العمل" يومي 22 و26 يونيو 2022 بحضور كل من هشام رمضان مساعد رئيس هيئة الرقابة المالية و چيلان المسيري نائبة ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة.
 

... إقرأ المزيد

التخطيط: إجمالى أطوال شبكة الطرق الحرة والسريعة والرئيسية 30 ألف كم

شهد قطاع النقل تطورًا ملحوظًا خلال ال 8 سنوات الماضية من خلال تنفيذ العديد من المشروعات ومن اهمها المشروع القومى للطرق، حيث تم إنشاء 7000 كم من الطرق الجديدة ليصل إجمالى أطوال شبكة الطرق الحرة والسريعة والرئيسية 30 ألف كم 

... إقرأ المزيد

“سيمكس” و “فيري نايل” يوقعان برتوكول لتنظيف النيل ودعم الإقتصاد الدوار

قامت شركة سيمكس بتوقيع بروتوكول تعاون مع مبادرة فيري نايل لتوسيع عمليات جمع المخلفات الصلبة من النيل طبقاً لمبادئ التسلسل الهرمي للنفايات، ودعم مجتمع الصيادين في جزيرة قرصاية بالقاهرة. تم التوقيع في فندق كيمبنسكي على ضفاف النيل 

... إقرأ المزيد

الشركة الشرقية ايسترن كومباني تنفي رفع أسعار السجائر

نمي الي علم الشركة وجود منشور مزور وغير صحيح منسوب إلي الشركة ومتداول بوسائل التواصل الاجتماعي يفيد بارتفاع اسعار السجائر بدءا من اول شهر يوليو وهو ما لم يحدث.

... إقرأ المزيد

أول زيارة رسمية بقيادة نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي لمصر منذ جائحة كورونا

في إطار العلاقات الاستراتيجية الممتدة بين الحكومة وبنك الاستثمار الأوروبي، تقوم السيدة جيلسومينا فيجليوتي، نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ، بزيارة لمصر لمدة أربعة أيام هذا الأسبوع، وذلك تأكيدًا على دعم البنك لجهود التنمية في مصر في مختلف المجالات. وتعد هذه أول زيارة رفيعة المستوى للسيدة فيجليوتي لمصر، بصفتها نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي لمنطقة الشرق الأوسط، منذ بداية جائحة كورونا .

... إقرأ المزيد

سقوط هارب من تنفيذ 37 حكم قضائي بمدة حبس أكثر من 67 سنة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة..وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية ، تمكنت من ضبط (عاطل ، مقيم بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية) مطلوب التنفيذ عليه فى عدد (37) حكم قضائى "جزئى – مستأنف" فى قضايا"تبديد" والمقضى فيها بالحبس بمدد بلغت (67سنة و4 شهور).
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار فى جهود تطهير وتطوير البحيرات وتزويدها بالخدمات

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في جهود تطهير وتطوير بحيرة المنزلة، وكذلك جميع البحيرات على مستوى الجمهورية، خاصةً ما يتعلق بتطوير وتنظيم مراسي ومراكب الصيادين وتزويدها بالخدمات، وذلك لتدعيم وتعظيم العائد من إنتاج الثروة السمكية بالتكامل مع تطهير البحيرات، بالإضافة إلى تكوين تجمعات عمرانية وسياحية، بما يساهم في رفع مستوى المعيشة للمواطنين القاطنين حولها.

... إقرأ المزيد

مركز الأزهر للفتوى يوضح 4 عيوب بالأضحية تمنع ذبحها.. تعرف عليها

أوضح مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، أنه يشترطُ لصحة الأضحية أنْ تكون سالمةً من العيوب، فلا تجزئ في الاضحية :

... إقرأ المزيد

شباب تنمية المشروعات: حققنا أحلامنا بالمشروعات الخاصة بعيدا عن الوظائف التقليدية

أكد عدد من عملاء جهاز تنمية المشروعات على أن شغفهم بالعمل الحر من ناحية ودعم جهاز تنمية المشروعات من ناحية أخرى كانا وراء تحقيقهم لأحلامهم بإقامة مشروعاتهم الخاصة أو التوسع في مشروعاتهم القائمة بالفعل.

... إقرأ المزيد

مصر تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الأفريقية للتقييس ARSO من 2022 حتى 2025

نجحت مصر ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة فى الفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الأفريقية للتقييس ARSO للفترة من 2022- 2025 فى الانتخابات التى تم إجراؤها خلال اجتماعات الجمعية العمومية للمنظمة، والتى استضافتها العاصمة الكاميرونية ياوندى تحت شعار "المواصفات التي نريدها -أجندة الاتحاد الأفريقي 2063 ومنطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية: "دور التقييس وتقييم المطابقة خلال رحلة مدتها 41 عامًا".

... إقرأ المزيد

Please wait...