الأربعاء 24 أبريل 2024 -11:05 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

رئيس الوزراء يواصل سلسلة لقاءاته لمناقشة مقترحات برنامج رد الأعباء التصديرية الجديد

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الدكتور علاء عرفة، العضو المنتدب لشركة العرفة القابضة، لبحث سبل تعظيم حجم الصادرات من صناعة الملابس الجاهزة إلى مختلف الأسواق، ومناقشة مقترحات برنامج رد الأعباء التصديرية الجديد، وذلك بحضور السيد/ محمد أحمد مرسي، المدير المالي للشركة.
وأشار رئيس الوزراء فى مستهل اللقاء، إلى أن هذا الاجتماع يأتي فى إطار سلسلة الاجتماعات واللقاءات التى يتم عقدها مع رجال الصناعة وكبار المُصدرين فى العديد من المجالات، وذلك لبحث سبل التعظيم من حجم الصادرات من مختلف منتجاتهم إلى الأسواق العالمية.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة التوجهات المستقبلية لدعم القطاع

اجتمع اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالسيد/ باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والسيد/ محمد عبد الملك، رئيس القطاع المركزي للمكاتب الاقليمية بالجهاز، لمتابعة التوجهات المستقبلية لدعم قطاع المشروعات الصغيرة حتى عام 2026.
وأكد رئيس الوزراء أن قطاع المشروعات الصغيرة يحظى بإهتمام كبير من جانب الدولة، من خلال العديد من المبادرات الداعمة له، والمعارض للترويج لمنتجاته، لاسيما وأنه يستوعب عدداً كبيراً من الأيدي العاملة، كما يسهم جانب منه في استمرار الحرف اليدوية، والحفاظ على التراث المصري.

... إقرأ المزيد

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية: الاهتمام بدعم المرأة وتمكينها أصبح متأصلاً في التوجه التنموي للدولة

شاركت اليوم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023، وذلك بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والسيدة حرمه، والسيد رئيس مجلس الوزراء وعدد من السادة الوزراء والمحافظين.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يهنئ مسئولي شركة "بوش" الألمانية على وضع حجر الأساس لمصنع الشركة بالعاشر من رمضان

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، السيد/ "رودولف كلوتشر"، عضو مجلس إدارة شركة "بي إس إتش " للأجهزة المنزلية، إحدى الشركات التابعة لشركة "بوش" الألمانية، وذلك بحضور السيد/حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والسيد/لويس الفاريز، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "بي إس إتش إيجيبت" للأجهزة المنزلية، وكل من السيد/ أحمد رياض، والسيد/ مراد جندي، عضوي مجلس الإدارة التنفيذيين.
واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالتأكيد على أنه كان دوماً داعماً للشركة منذ أعلنت عن نيتها إنشاء مصنع لها للأجهزة المنزلية في مصر، قائلًا: كنت أتابع بنفسي جميع الإجراءات الخاصة بالمشروع وسبل حل أي معوقات خاصة به.

... إقرأ المزيد

Please wait...