الخميس 28 مارس 2024 -09:38 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزيرا التنمية المحلية والبيئة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعات منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظات

و شهد اللقاء استعراض الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات البلدية الصلبة الجديدة فيما يخص مشروعات البنية التحتية الجارية على أرض المحافظات في المراحل الثلاث للمنظومة من مدافن صحية آمنة ومحطات وسيطة ثابتة ومتحركة ومصانع تدوير المخلفات ورفع كفاءة عدد من خطوط التدوير في بعض المصانع ، بما يساهم في إحداث تحسن في مستوى منظومة النظافة وعودة الشكل الجمالى للشوارع الرئيسية والفرعية في المدن والمراكز والأحياء والقرى بما يحقق في النهاية رضا المواطنين عن تلك الخدمة التي تقدمها الدولة .

... إقرأ المزيد

مصر ترأس اجتماع الدورة (26) لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات


عقد اليوم اجتماع الدورة (26) لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات برئاسة الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذى نظمته الأمانة الفنية لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بشأن التعاون بين حكومتي مصر والصومال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبريد

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبريد، بين حكومة جمهورية مصر العربية، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وحكومة جمهورية الصومال الفيدرالية، ممثلة في وزارة الاتصالات والتكنولوجيا.

... إقرأ المزيد

وزير الداخلية يشكر الرئيس علي تشريفه احتفالات الشرطة بعيدها ال71


بالسيد الرئيس / عبدالفتاح السيسى .. رئيس الجمهورية
أصدق معانى الترحيب وكل الإعتزاز والتقدير .. لتشريف سيادتكم والحضور الكريم إحتفال هيئة الشرطة بالذكرى الحادية والسبعين لمعركة الإسماعيلية المجيدة والتى تجسد ملحمة وطنية أحاطتها مشاهد مضيئة.. من نضال شعب أبى عندما تكاتف رجال الشرطة مع الفدائين على إمتداد مدن القناة وفاء لوطن عظيم .. ودفاعا عن العزة والكرامة فسقط منهم شهداء ومصابين ضربوا أروع الأمثلة فى الشجاعة والتضحية.

... إقرأ المزيد

Please wait...