الثلاثاء 23 أبريل 2024 -10:21 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

جرمين عامر تستعرض كتابها الاول نفوذ المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية

تحت شعار كوني مؤثرة نظمت مؤسسة بهية لمكافحة سرطان الثدي للسيدات ندوة أمس للإعلامية جرمين عامر حول اسس التأثير الايجابي على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك على هامش مناقشتها لكتابها الاول نفوذ المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يستمع إلى مداخلات رجال الأعمال والمستثمرين القطريين

استمع رئيس الوزراء إلى مداخلات رجال الأعمال والمستثمرين القطريين خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة غرفة قطر ورابطة رجال الأعمال القطريين، الذي عقد اليوم على هامش زيارته للدوحة.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يزور مؤسسة قطر لإطلاق القدرات البشرية واستاد المدينة التعليمية

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مؤسسة قطر لإطلاق القدرات البشرية، يرافقه أعضاء الوفد المصري، الذي بدأ زيارة رسمية للدوحة منذ أمس الأول.

... إقرأ المزيد

توقيع 3 مذكرات تفاهم مع عدد من الشركات القطرية لدعم وتعزيز أوجه الشراكة مع القطاع الخاص في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية

على هامش زيارته الرسمية إلى العاصمة القطرية الدوحة، شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع ثلاث مذكرات تفاهم بين وزارة الصحة والسكان المصرية، وعدد من الشركات القطرية، وذلك فى إطار دعم وتعزيز أوجه الشراكة مع القطاع الخاص في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية.

... إقرأ المزيد

المشاط : تبحث مع وفد البرلمان الأوروبي تطور علاقات التعاون الإنمائي بين جمهورية مصر العربية والاتحاد الأوروبي

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وفد البرلمان الأوروبي برئاسة النائب تيري مارياني، عضو لجنة الشئون الخارجية واللجنة الفرعية لحقوق الإنسان وكل من النائب، چان كابيلا، والنائب، لودفيت جوجا، وعدد من المرافقين، حيث تناول اللقاء استعراض علاقات التعاون الاقتصادي بين جمهورية مصر العربية والاتحاد الأوروبي، والشراكات الجارية، والبرامج المستقبلية، والعمل المشترك لتحفيز التمويل المختلط وبرامج التعاون الإقليمي.

... إقرأ المزيد

وزيرة البيئة تشهد افتتاح ورشة العمل لمشروع "صياغة وتطوير عملية خطط التكيف الوطنية في مصر" (NAP)

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أن مشروع خطة التكيف الوطنية في مصر" (NAP) يعد حجر الأساس للبدء في العملية الوطنية لصياغة خطة للتكيف مع التغيرات المناخية بهدف التقليل من مخاطره وبناء القدرة على التكيف من خلال تعزيز القدرات المؤسسية والفنية للتنسيق وإدارة التخطيط وتنفيذ خطط التكيف مع تغير المناخ، بالإضافة إلى وضع تقييم وطني متكامل لمخاطر المناخ وتحديد أولويات التكيف لإدراجها في وثيقة الخطة، و العمل على دمج هذه الأولويات في العمليات الوطنية للتخطيط والموازنة، بالإضافة إلى زيادة الاستثمار في إجراءات التكيف.

... إقرأ المزيد

Please wait...