السبت 27 أبريل 2024 -12:56 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مجلس الوزراء يوافق علي مشروع 57 قانون جديد


افق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على عدة قرارات، وهي:
ووافق مجلس الوزراء على 57 مشروعا قانونا، بربط الحسابات الختامية للموازنة العامة للدولة والهيئات الاقتصادية والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2021/2022، وذلك حرصاً من وزارة المالية على تقديم الحسابات الختامية إلى مجلس النواب، في مواعيدها القانونية وفي ضوء القواعد التي تنظمها المادة 67 من القانون رقم 6 لسنة 2022 بشأن إصدار قانون المالية العامة الموحد.

... إقرأ المزيد

مدبولى: سيتم العمل على الفور لتنفيذ توجيهات الرئيس بالالتزام بتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادى

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مُستهل اجتماع المجلس اليوم، أن هذا الاجتماع يأتي عقب إنتهاء فعاليات المؤتمر الاقتصادي ـ مصر 2022، موجهاً الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحرص فخامته على التواجد في يومي الافتتاح والختام، الأمر الذي شكل دعماً ملموساً ساهم في نجاح المؤتمر.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يشهد احتفالية اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات المصرية-الإماراتية "٥٠ عاماً .. مصر والإمارات قلب واحد"

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، افتتاح احتفالية اليوبيل الذهبي للعلاقات المصرية – الإماراتية "٥٠ عاما .. مصر والإمارات قلب واحد"، التي تنعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة مرور ٥٠ عاماً على انطلاق العلاقات الدبلوماسية والأخوية بين جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

... إقرأ المزيد

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية: العلاقات المصرية الإماراتية تمثّل نموذجاً استثنائياً للعلاقات العربية-العربية

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن الاحتفال بمرور 50 عاما على العلاقات المصرية الإماراتية يجسد عُمق العلاقات الأخوية التي تجمع الحكومتين والشعبين الشقيقين على قلبٍ واحدٍ ينبض بالمودةِ المتجددة والعطاءِ المتبادل. مشيرة إلى ما شهدته الأيام القليلة الماضية من حرص الجانبين على تنظيم فعاليات رياضية، وسياحية، وثقافية مشتركة متنوعة تتكامل في مضمونها والرسالة التي تبعثها إلى العالم مع مستهدفات الفعاليات الرسمية التي تشملها الاحتفالية.

... إقرأ المزيد

Please wait...