الخميس 28 مارس 2024 -05:22 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مجلس الوزراء يوافق علي قانون تنظيم عمل هيئة الارصادالجوية

وافق  مجلس الوزراء على مشروع قانون بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كهيئة عامة خدمية، تتولى إدارة مرفق الأرصاد الجوية، وتقديم خدمات الأرصاد الجوية، واقتراح السياسة العامة في هذا المجال على مستوى الجمهورية، مع اتخاذ ما تراه لازماً في سبيل تحقيق ذلك.

... إقرأ المزيد

توقيع برتوكول تعاون بين هيئة الدواء المصرية ووزارة التضامن الاجتماعي

وقع الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، و الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، برتوكول تعاون مشترك في مجال سياسات الدعم المجتمعي التي تتبناها الدولة، خاصة تلك المعنية بالفئات الأكثر احتياجا، حيث جاء البروتوكول تحت عنوان (مبادرة التكافل الدوائي).

... إقرأ المزيد

الخارجية المصرية تتابع بقلق شديد آثار الاعتداءات المتكررة على سوريا والعراق

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن مصر تتابع بقلق شديد ما تشهده الدولتين العربيتين الشقيقتين العراق وسوريا على مدار الأيام الماضية من اعتداءات من جانب إيران وتركيا تنتهك سيادة كل دولة على أراضيها.

... إقرأ المزيد

وزيرة الهجرة تستقبل سفير اليابان لدى مصر لبحث ملفات التعاون المشترك

استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السيد/ أوكا هيروشي سفير اليابان لدى مصر والوفد المرافق له، وذلك لبحث ملفات التعاون المشترك، وكان اللقاء بحضور السفير محمد خيرت مساعد وزيرة الهجرة للتعاون الدولي، والسفير عمرو عباس مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات.

... إقرأ المزيد

صندوق تحيا مصر يوقع برتوكول تعاون مع بيت الزكاة والصدقات المصري لتنفيذ مشروعات التنمية المستدامة

وقع صندوق تحيا مصر برتوكول تعاون مع مؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري لتنفيذ عدد من مشروعات التنمية المستدامة وبرامج الحماية الاجتماعية من بينها: توفير الدعم الغذائي والكساء للأسر الأولى للرعاية استعدادا لفصل الشتاء، فضلا عن مشاركة بيت الزكاة في مبادرة دكان الفرحة لتجهيز الفتيات بمستلزمات الزواج، ذلك إلى جانب التعاون في تطوير القرى الأكثر احتياجا، وذلك بمساهمة قدرها 105 ملايين جنيه من بيت الزكاة والصدقات المصري.

... إقرأ المزيد

Please wait...