السبت 27 أبريل 2024 -02:31 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

"وزير الدولة للإنتاج الحربي" يشارك في جلسة "الصناعة الخضراء" بمؤتمر مصر تستطيع

في إطار النسخة السادسة من مؤتمر "مصر تستطيع" والتي انطلقت اليوم تحت عنوان "مصر تستطيع بالصناعة" ويستمر عقدها حتى غداً الأربعاء، شارك المهندس/ محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربى في جلسة "الصناعة الخضراء: الطريق إلى COP27" والتي شهدت أيضاً مشاركة المهندس/ طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والدكتورة/ ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وأدارها الإعلامي/ أحمد فايق، وتحدث في الجلسة كل من المهندسة/ إيريني استمالك استشاري الهندسة البيئية.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يشارك فى فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع … بالصناعة" تحت رعاية رئيس الجمهورية

شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، في فعاليات "مصر تستطيع … بالصناعة" في نسخته السادسة، الذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالتعاون مع وزارات: التجارة والصناعة، وقطاع الأعمال العام، ووزارة الدولة للإنتاج الحربي، والهيئة العربية للتصنيع، والهيئة العامة للاستثمار، والجهات المعنية.

... إقرأ المزيد

مدبولي يتابع تنفيذ توجيهات الرئيس بتيسير إجراءات استيراد مستلزمات الإنتاج

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم، لمتابعة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتيسير إجراءات استيراد مستلزمات الإنتاج، لتدبير احتياجات قطاع الصناعة، وذلك بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي: بحثنا مع رئيس بولندا الأزمة الروسية الأوكرانية وتداعياتها على العالم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه بحث مع نظيره البولندى الأزمة الروسية الأوكرانية وتداعيتها على دول العالم، متابعا: حرصت على إطلاع الرئيس البولندي على كافة التطورات التي تشهدها مصر في المجالات ذات الصلة بعمل الاتحاد الأوروبي مثل قضايا مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان".   
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسى: بحثت مع رئيس بولندا سبل تعزيز التعاون في مجال التحول الرقمى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه بحث مع الرئيس البولندي سبل تكثيف التعاون في مجال التحول الرقمي وتوطين التكنولوجيا البولندية في مصر. 
 

... إقرأ المزيد

اقتصادية قناة السويس تستقبل الوفود المشاركة في "مصر تستطيع بالصناعة"

استقبل المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس صباح اليوم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة في مقر الهيئة بالسخنة، والوفد المرافق لها ضمن الوفود المشاركة بفعاليات النسخة السادسة لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة الذي ينطلق غداً، وتنظمه وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من علماء وخبراء مصر بالخارج إلى جانب رجال الصناعة في مصر وعدد من ممثلي الشركات العالمية.

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يستقبل نظيره البولندى بقصر الاتحادية وسط مراسم استقبال رسمية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس البولندي أندريه دودا، وذلك في قصر الاتحادية.
 

... إقرأ المزيد

الصحة العالمية: 257 إصابة مؤكدة بجدري القرود في 23 دولة حتى الآن

تلقت منظمة الصحة العالمية اليوم الإثنين تقارير تؤكد إصابة 257 حالة بجدري القرود في 23 دولة حتى الآن، مؤكدة وجود نحو 120 حالة مشتبه بها في تلك الدول.
 

... إقرأ المزيد

غرفة صناعة الملابس: مبادرة "الشراكة الصناعية" فرصة للتكامل الصناعى والاقتصادى

قال محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات، إن مبادرة "الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة"، تهدف الى فتح قنوات اتصال مباشرة مع الدول الأعضاء مما يعود بالنفع على اقتصاديات تلك الدول.
 

... إقرأ المزيد

وزيرة الصناعة: فرص استثمارية متميزة بالسوق المصرى فى عدد كبير من القطاعات

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن مصر والإمارات والاردن يرتبطون بعلاقات وثيقة استراتيجية تستند إلى أرضية صلبة من العلاقات التاريخية المتميزة بين القاهرة وأبو ظبي وعمان، مشيرة الى ان القيادة السياسية المصرية تولي اهتماماً كبيراً لتعزيز كافة أوجه التعاون بين الدول الثلاث في مختلف المجالات لا سيما المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...