الإثنين 29 أبريل 2024 -09:43 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الرئيس السيسي يهنئ محمد بن زايد على توليه حكم الإمارات

هنأ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ثقة شعب الإمارات في توليه مقاليد الحكم رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 

... إقرأ المزيد

غدا.. مؤتمر صحفى عالمى للحكومة لإعلان رؤية مصر للتعامل مع الأزمة الاقتصادية

تعقد الحكومة غدا الأحد مؤتمر صحفي عالمي مطلع الأسبوع المقبل؛ للإعلان عن رؤية الدولة للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية، وكذا خطط وجهود جذب الاستثمارات المحلية الأجنبية، ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 
 

... إقرأ المزيد

"التضامن" تبدأ غدا صرف مساعدات المستفيدين من تكافل وكرامة عن شهر مايو

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من " تكافل وكرامة "عن شهر مايو الجاري، اعتبارا من غدا الأحد، وذلك للأسر الأولى بالرعاية وكبار السن ومن ذوى الاحتياجات الخاصة.

... إقرأ المزيد

المجلس الأعلى للاتحاد ينتخب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

أفادت وكالة أنباء الإمارات، في خبر عاجل لها نشرته على حسابها على موقع "تويتر"، أن المجلس الأعلى للاتحاد الإماراتى، انتخب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات.

... إقرأ المزيد

وزيرة البيئة تلتقى الممثل الخاص للأمم المتحدة لبحث عدد من الموضوعات الخاصة بالتغيرات المناخية

إلتقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بالسيدة مامى ميزوتورى الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث لمناقشة الموضوعات الخاصة بالتغيرات المناخية وذلك فى إطار استعدادت مصر لإستضافة مؤتمر الأطراف 27 للتغيرات المناخية بشرم الشيخ بحضور السيدة أيلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر .

... إقرأ المزيد

رئيسة الحكومة التونسية تؤكد أهميّة توسيع التعاون فى القطاعات الاستراتيجية لتأمين أمننا الغذائي والصحّي

ألقت السيدة/نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، كلمة مساء اليوم، خلال أعمال الدورة السابعة عشرة للجنة العليا المصرية التونسية المشتركة، رحبت فى مستهلها بالدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، فى بلدهم تونس، متمنّية لهم جميعا طيب الإقامة ولاجتماع اللجنة العليا المشتركة النجاح والتوفيق.

... إقرأ المزيد

رئيس الجمهورية التونسية يستقبل "مدبولى" بقصر قرطاج

استقبل فخامة الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، اليوم بقصر قرطاج، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بحضور السيدة نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية.

... إقرأ المزيد

الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من7 حتى 13 مايو 2022

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريراً شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من7 حتى 13 مايو ٢٠٢٢، والذي تضمن الموافقة على عدد من القرارات، فضلاً عن الاجتماعات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى ما قام به سيادته من أنشطة.

... إقرأ المزيد

الضرائب: إلزام الممولين بمنظومة الإيصال الإلكترونى ابتداء من 1 يوليو

أشار "رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية"، أنه بدأ التشغيل التجريبى لمنظومة الإيصال الإلكترونى منتصف أبريل 2022، لافتًا إلى بدء إلزام الممولين بالمنظومة اعتبارًا من 1 يوليو 2022.
 

... إقرأ المزيد

التخطيط: 300 مليار جنيه تكلفة المشروعات الخضراء بقطاع النقل خلال 22/2023

تحرص الدولة على زيادة حجم الاستثمارات فى المشروعات الخضراء خلال خطة 2022/2023 وفي مجال التحسين البيئي، بمراعاة البعد البيئى، على النحو الذى يساعد فى الحد من التلوث، وتحسين جودة الهواء من خلال تقليل انبعاثات الكربون الضارة.

... إقرأ المزيد

Please wait...