الأربعاء 17 أبريل 2024 -01:01 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزيرة البيئة تجتمع بمساعديها بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية لمناقشة عدد من الملفات الهامة وإجراءات الوزارة للإنتقال الفعلى

عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعاً مع عدد من مساعديها بمقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية لمناقشة عدد من الملفات المهمة والموقف التنفيذى لها، و إجراءات الوزارة للإعداد لعملية الإنتقال الفعلي للعاصمة الادارية الجديدة، وتوفير كافة الاحتياجات اللوجيستية المطلوبة، وأجهزة تكنولوجيا الاتصالات لدعم التشغيل الرقمى.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء :لمست والوفد الرسمي المرافق لزيارة قطر حرصا على تعزيز العلاقات بين البلدين

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع الحكومة الأسبوعي، من مقرها في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة.

... إقرأ المزيد

"وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتقد مصنعي 63 و99 الحربيين

قام المهندس/ محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بجولة تفقدية داخل شركة حلوان للصناعات غير الحديدية (مصنع 63 الحربي) إحدى الشركات التابعة للوزارة، يرافقه عدد من المسئولين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي، وذلك ضمن سلسلة الجولات التفقدية التى يحرص سيادته على القيام بها داخل الشركات والوحدات التابعة بغرض المتابعة الدورية والإطمئنان على سير العمل والإنتاج.

... إقرأ المزيد

وزير المالية: التوسع في برنامج «المشغل الاقتصادي المعتمد» للتيسير على المتعاملين مع الجمارك

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أننا حريصون على الإسهام الفعَّال فى تسهيل حركة التجارة الدولية؛ لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية، على نحو يُساعد فى تعظيم الاستفادة من الموقع الاستراتيجي لمصر؛ باعتبارها مركزًا للإنتاج وإعادة التصدير لمختلف الدول بما فيها الأفريقية، خاصة فى ظل ما نمتلكه من بنية تحتية متطورة، وفرص استثمارية واعدة، جعلت بلادنا أكثر تحفيزًا للأنشطة الإنتاجية، بإرادة سياسية داعمة للقطاع الخاص، وتعظيم مشاركاته فى عملية التنمية، بالتزامن مع تطبيق وثيقة سياسة ملكية الدولة، وبدء تنفيذ خطة الطروحات الحكومية بطرح ٣٢ شركة لأول مرة سواءً بالبورصة أو لمستثمر استراتيجي؛ بهدف توسيع مشاركة المواطنين والقطاع الخاص فى عملية التنمية والمشاركة فى إدارة وملكية المؤسسات العامة المملوكة للدولة.

... إقرأ المزيد

جرمين عامر تستعرض كتابها الاول نفوذ المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية

تحت شعار كوني مؤثرة نظمت مؤسسة بهية لمكافحة سرطان الثدي للسيدات ندوة أمس للإعلامية جرمين عامر حول اسس التأثير الايجابي على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك على هامش مناقشتها لكتابها الاول نفوذ المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يستمع إلى مداخلات رجال الأعمال والمستثمرين القطريين

استمع رئيس الوزراء إلى مداخلات رجال الأعمال والمستثمرين القطريين خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة غرفة قطر ورابطة رجال الأعمال القطريين، الذي عقد اليوم على هامش زيارته للدوحة.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يزور مؤسسة قطر لإطلاق القدرات البشرية واستاد المدينة التعليمية

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مؤسسة قطر لإطلاق القدرات البشرية، يرافقه أعضاء الوفد المصري، الذي بدأ زيارة رسمية للدوحة منذ أمس الأول.

... إقرأ المزيد

توقيع 3 مذكرات تفاهم مع عدد من الشركات القطرية لدعم وتعزيز أوجه الشراكة مع القطاع الخاص في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية

على هامش زيارته الرسمية إلى العاصمة القطرية الدوحة، شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع ثلاث مذكرات تفاهم بين وزارة الصحة والسكان المصرية، وعدد من الشركات القطرية، وذلك فى إطار دعم وتعزيز أوجه الشراكة مع القطاع الخاص في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية.

... إقرأ المزيد

Please wait...