الجمعة 26 أبريل 2024 -10:16 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

شوادر "كلنا واحد" تطرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين قبل رمضان

تطرح شوادر مبادرة كلنا واحد أطنانا من الأغذية مخفضة الأسعار، حيث تستقبل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، المواطنين لليوم الخامس على التوالي ولمدة شهر المواطنين، لتوفير سلع مخفضة للمواطنين، في إطار الجهود للتصدي لمحاولات بعض التجار بالاحتكار، والحرص على توفير سلع للمواطنين بأسعار مخفضة، لا سيما مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

... إقرأ المزيد

مصلحة الضرائب: ضم الاقتصاد غير الرسمى للمنظومة يسهم فى تحقيق العدالة الضريبية

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية "على اهتمام وزير المالية ومصلحة الضرائب بحصر المجتمع الضريبي، ودمج الاقتصاد غير الرسمى للمنظومة الرسمية ومكافحة التهرب الضريبي، مما يُسهم في تحقيق العدالة الضريبية بين أفراد المجتمع كله، وخلق الشفافية التي تفتح أبواب المنافسة العادلة وتكافؤ الفرص بين الشركات العاملة داخل المجتمع؛ بما يضمن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

... إقرأ المزيد

بالإنفوجراف... الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 12 حتى 18 مارس 2022

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريراً شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 12 حتى 18 مارس 2022، والذي تضمن الموافقة على عدد من القرارات، فضلاً عن الاجتماعات واللقاءات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى ما قام به سيادته من أنشطة.

... إقرأ المزيد

3.4 مليار جنيه ضرائب بجمارك الإسكندرية خلال فبراير الماضي

عرض د. محمد معيط وزير المالية الجهود التي يبذلها ضباط الجمارك لتذليل المعوقات وتسهيل الإجراءات الجمركية أمام مجتمع الأعمال. التي تساهم في تحسين أداء الدوائر الجمركية ، وتقليل متوسط ​​وقت الإفراج الجمركي ، حيث تساعد على تلبية البيئة المحلية الوافدة إلى السوق ، واستقرار الأسعار.

... إقرأ المزيد

Infinix تواصل غزو السوق بابتكارات غير مسبوقة.. NOTE 11 هاتف يفتح عالما جديدا من الإمكانيات بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة

أن تمتلك هاتف تصميمه عصري وأنيق ليعكس شخصيتك القوية والمغامرة، سبب جعل شركة Infinix العالمية والمتخصصة في صناعة التكنولوجيا الذكية، تطلق هاتفها الذكي الجديد 11 NOTE وتنهي حالة الانتظار لدى الكثير من مستخدميها، حيث يأتي الهاتف الجديد مزوداً بالكثير من الإمكانيات العصرية والتكنولوجية المتقدمة، منها تزويده بشاشة AMOLED، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها بيع هاتف ذكي بشاشة ذات مقاس 6.7 بوصة فائقة الدقة AMOLED في هذه الفئة السعرية حيث يأتي الجهاز بسعر منافس رغم كونه يتمتع بمواصفات الأجهزة من الفئات السعرية الأعلى.
 

... إقرأ المزيد

«Monster Game Kit» إمكانيات تفوق الخيال تقدمها Infinix في هاتفها الجديد NOTE 11» Pro»

تشكل ألعاب الهواتف المحمولة حاليا مقياس فعال لمستوى وجودة مواصفات الهواتف الذكية القوية، إذ أن أغلب ألعاب الفيديو أصبحت متوفرة بنسخ مخصصة للهواتف المحمولة وهو ما رفع من شعبية الكثير من هذه الألعاب مثل لعبة PUBG التي لم تكن أبداً أكثر شعبية مما هي عليه اليوم، ولكن مثل هذه الألعاب تتطلب نظامًا قويًا للهاتف للعمل بسلاسة ودون حدوث مشكلات تقنية أثناء اللعب، وهو ما حرصت عليه شركة infinix العالمية، والمتخصصة في صناعة التكنولوجيا الذكية، حيث تقدم تجربة ألعاب متميزة للغاية من خلال أخر أصداراتها هاتف NOTE 11 Pro الجديد، ذلك الهاتف الواعد الذي يمكن وصفه بصاحب اليد العليا لعالم الألعاب الذكية.
​​​​​​​

... إقرأ المزيد

جامعة قناة السويس تستضيف جولات تكني 22

استضافت جامعة قناة السويس بمدينة الاسماعيليَة فعاليات ثاني جولات تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال  “جولات تكني2022” بمدن القناة، برعاية وحضور رئيس جامعة قناة السويس الأستاذ الدكتور ناصر مندور؛ والدكتور محمد شقيدف؛ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و د ماجد غنيمة مستشار المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبمشاركة أكثر من  ٨٠ من الطلاب ورواد الأعمال.
 

... إقرأ المزيد

هاني العراقي يكتب :  السيسي يدخل الفرحة والسعادة علي قلوب المصريين

حقق الرئيس عبدالفتاح السيسي العديد من الإنجازات والنجاحات خلال الفترة الماضية في جميع قطاعات الدولة المختلفة، فهو الرئيس الذي يشعر دائما بما يحتاجه الشعب المصري ويعمل بشكل فوري علي تلبيته في أسرع وقت، لم تجد مصر رئيس مثل السيسي فهو جعل مصر من أهم الدول علي مستوي العالم وجعل العالم كله يتعاون معانا في جميع الملفات المشتركة.

... إقرأ المزيد

وزارة التخطيط  ومعمل عبد اللطيف جميل بالجامعة الأمريكية يوقعان بروتوكول تعاون لإطلاق المعمل المصري لقياس الأثر لتعزيز السياسات القائمة على الأدلة

وقعت اليوم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ والدكتور أحمد دلّال، ممثلًا عن معمل عبد اللطيف جميل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بروتوكول تعاون لإطلاق المعمل المصري لقياس الأثر لتعزيز السياسات القائمة على الأدلة وتحسين نتائج التنمية في مصر. حضر التوقيع من وزارة التخطيط الدكتور أحمد كمالي، نائب الوزيرة، والدكتور جميل حلمي، مساعد الوزيرة لمتابعة خطة التنمية المستدامة، والأستاذ/ كمال نصر، مدير المكتب الفني، والدكتورة ريهام رزق، مدير وحدة النمذجة، ومن معمل عبد اللطيف جميل، الدكتورة إقبال ديلوال، المدير التنفيذي لمعمل عبد اللطيف جميل الدولي، جورج ريتشارد، مدير مجتمع جميل ومسؤول قيادة مبادرات مجتمع جميل عالميا، الدكتور آدم عثمان، المدير العلمي للمعمل في الشرق الأوسط بالجامعة الأمريكية، الدكتور برونو كريبون، المدير العلمي للمعمل في الشرق الأوسط بالجامعة الأمريكية.

... إقرأ المزيد

البنك الدولي: تغيّر المناخ قد يجبر 216 مليون شخص على الهجرة داخل بلدانهم بحلول عام 2050

نظمت وزارة التعاون الدولي، ووزارة أفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي بالمملكة المتحدة، حدثًا افتراضيًا حول تمكين النساء والفتيات من خلال التحول إلى الاقتصاد الأخضر، وذلك في إطار فعاليات الدورة 66 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة والتي تعقد في الفترة من 14-25 مارس 2022 تحت عنوان "تحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين جميع النساء والفتيات، ضمن سياق البرامج والسياسات؛ للحدّ من مخاطر التغير المناخي والمخاطر البيئية والكوارث".

... إقرأ المزيد

Please wait...