الأحد 28 أبريل 2024 -12:59 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

رئيس الوزراء: الاقتصاد حقق نموا بلغ 9 % فى النصف الأول من العام المالى

كشف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، عن تحقيق نسبة نمو 9 % في النصف الأول من العام الجارى ، معلقا بقوله: "هذا يعطينا الثقة مع استمرار النمو في النصف الثاني من العام لتتجاوز نسبة النمو  خلال العام الجارى 6 %.

... إقرأ المزيد

الجامعة الفرنسية في مصر تقود حقبة جديدة للتعليم العالي الفرنسي في إفريقيا

في إطار التزامها برؤيتها أن تكون بوابة للتعليم العالي الفرنسي في إفريقيا بشكل عام وفي مصر على وجه الخصوص ،  عقدت الجامعة الفرنسية بمصر (UFE) مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء الموافق ١٥ فبراير ٢٠٢٢ وذلك للإعلان عن آخر تطوراتها ومناقشة خطة الجامعة طويلة المدى.

... إقرأ المزيد

ملتقي للشركات الفرنسية الرائدة في معرض الوظائف الأول في الجامعة الفرنسية بمصر

نظمت الجامعة الفرنسية بمصر (UFE) بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة الفرنسية ، أول معرض للتوظيف بعنوان En route pour l'emploi . (الطريق إلى التوظيف) وذلك بمشاركة مجموعة من أهم الشركات الفرنسية العاملة في مصر مثل Credit Agricole و Orange و Legrandو Decathlon و RATP Dev و Alstom و Lafarge.  
 

... إقرأ المزيد

تطبيق الحد الأدنى للأجور بشركات قطاع الأعمال العام

 

 
 
 
انطلاقًا من حرص وزارة قطاع الأعمال العام على حقوق العاملين بالشركات وتحقيق مستوى معيشي مناسب لهم، وتماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية بشأن رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة، فقد وافق مجلس الوزراء على الاقتراح الذي تقدمت به وزارة قطاع الأعمال العام لوضع حد أدنى وقدره 2700 جنيه شهريا لدخل العاملين بشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام أسوة بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة.
 
 

... إقرأ المزيد

بمشاركة مسئولين بالحكومة والقطاع الخاص....انطلاق أولى لقاءات Jumia Talks لمناقشة المنظومة الضريبية للتجار والحوافز التي تطلقها الحكومة

انطلاقا من دورها الرائد في تعظيم دور التجارة الإلكترونية وزيادة أعداد المستفيدين من منظومة التحول الرقمي والشمول المالي، أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية وإفريقيا عن إطلاق أولى لقاءات Jumia Talks من سلسلة اللقاءات الشهرية التي تعقدها جوميا بصفة دورية بمشاركة مسئولين وقيادات من الحكومة المصرية وخبراء من القطاع الخاص.

... إقرأ المزيد

90 عاما من التميزو الشراكات الناجحة... أريستون تعلن شراكتها مع نادى يوفنتوس الايطالى حتى عام 2024

فى واحدة من الاحداث الاقتصادية و الرياضية الهامة ازاحت شركة اريستون الستار عن شراكتها لفريق كرة القدم و لنادى (السيدة العجوز) نادى يوفنتوس الايطالى و ذلك من خلال المؤتمر الصحفى الهام و الذى حل بأحد مقرات شركة اريستون بالقاهرة.

... إقرأ المزيد

أوليكس : نوفر الآلاف من فرص العمل عبر منصتنا من خلال قسم إعلانات الوظائف

تعتبر منصة أوليكس التجارية أكثر من مجرد منصة كبرى للتجارة الإلكترونية، حيث تقدم المنصة قيمة مضافة لكل من التجار والمستهلكين، فقد ساعدت على توفير فرص عمل للملايين من خلال إعلانات الوظائف التى تقوم بنشرها، خاصة مع وصول عدد الزائرين للمنصة أكثر من 2 مليون زيارة شهريا، وبذلك فأنها سرعان ما أصبحت من أهم منصات التوظيف في مصر.

... إقرأ المزيد

الضرائب: لن يتم قبول نماذج تسعير المعاملات على منظومة الأعمال الضريبية ورقياً

قال رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه تمت إتاحة نماذج تسعير معاملات الملف المحلي و الملف الرئيسي علي منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة اعتبارا من تاريخ 22 يونيو 2021.

... إقرأ المزيد

محافظ بنى سويف : يعلن مؤسسه أهل مصر للتنمية و كوكاكولا يطورون خط مياه رئيسى يغذي 6 قرى أكثر احتياجا بمياه الشرب النقية

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية الدور الذي يقوم به المجتمع المدني في مجال الدفع بخطط الدولة التنموية والخدمية ، مشيرا إلى توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لحشد كافة الجهود في سبيل الارتقاء بجودة حياة المواطنين ، خاصة في الريف المصري ، لاسيما وأن الدولة المصرية تنفذ أكبر مشروع في تاريخ مصر ، وهو المشروع القومي لتطوير الريف ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، منوها أنه يجري حاليا تنفيذ المبادرة في 66 قرية بمركزي ناصر وببا
 

... إقرأ المزيد

Please wait...