الجمعة 19 أبريل 2024 -04:38 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

INFINIX تطلق مهرجان هدايا العيد في تسع مراكز بيع والكل كسبان

مع اقتراب شهر رمضان من نهايته، وحلول عيد الفطر المبارك، أعلنت شركة INFINIX العالمية والمتخصصة في صناعة التكنولوجيا الحديثة، عن مهرجان الهدايا وعروضها المميزة لعملائها سواء من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أو من خلال عروضها في الطرق والأماكن العامة والتي تقام في تسع أماكن بيع في مختلف المحافظات.
 

... إقرأ المزيد

المشاط : تلتقي مستشار المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمُناخ

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، السيد ديفيد ثورن، مستشار المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمُناخ "جون كيري"- لمناقشة تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة، وبحث الفرص الاستثمارية الواعدة في الاقتصاد المصري، وخاصة في مجال الطاقة المتجددة، وذلك في السياق قرار السيد رئيس الجمهورية زيادة حجم الطاقة الناتجة عن المصادر المتجددة لتصل إلى تغطية ٤٢٪ من احتياجات الدولة، مع حلول عام ٢٠٣٥.

... إقرأ المزيد

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بإطلاق أطر التمويل الوطنية المتكاملة


شاركت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عبر كلمة مسجلة، بحدث إطلاق أطر التمويل الوطنية المتكاملة، والذي نظمته إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، والمنعقد على هامش فعاليات النسخة السابعة من مؤتمر تمويل التنمية 2022 والذي عقده المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة في الفترة من 25 إلى 28 من أبريل الحالي بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

... إقرأ المزيد

وزيرة التعاون الدولي تبحث التعاون المشترك مع شركة تمويل التنمية الدولية الأمريكية خلال اجتماعات الربيع بواشنطن

واصلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، لقاءاتها مع شركاء التنمية مُتعددي الأطراف والثنائيين والمؤسسات الدولية، خلال مشاركتها في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين بالعاصمة الأمريكية واشنطن، حيث التقت "المشاط"، السيد سكوت إيه ناثان، الرئيس التنفيذي لشركة تمويل التنمية الدولية الأمريكية لبحث العلاقات الاقتصادية المشتركة، في إطار تعزيز جهود التعاون الإنمائي.

... إقرأ المزيد

القصير: غرفة عمليات لمتابعة حصاد وتوريد القمح ومنع التعديات على الأراضي الزراعية خلال العيد


أعلنت وزارة الزراعة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك حيث قرر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تشكل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة خلال الإجازة لمتابعة عمليات حصاد وتوريد محصول القمح بالتعاون مع وزارة التموين وتسهيل كافة إجراءات التوريد تيسيرا على المزارعين،

... إقرأ المزيد

المالية: إلزام الممولين بمنظومة الإيصال الإلكترونى اعتبارا من 1 يوليو 2022

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، على حرص وزارة المالية والمصلحة فى الاسراع بتنفيذ مشروعات تطوير وميكنة  المصلحة  تحقيقًا لرؤية مصر 2030 للتحول الرقمى، موضحًا أن منظومة الإيصال الإلكتروني تأتى استكمالاً لمنظومة الفاتورة الإلكترونية التي تتكامل معها كإمتداد طبيعي في إطار المشروع القومي لتحديث وميكنة الضرائب، لافتًا إلى أنه بدأ التشغيل التجريبى لمنظومة الإيصال الإلكترونى اعتبارًا من 15 أبريل 2022،  وسوف يبدأ إلزام الممولين بالمنظومة اعتبارًا من 1 يوليو2022، موضحًا أن منظومة الإيصال الإلكترونى ترتكز على إنشاء نظام مركزي لمراقبة ومتابعة جميع التعاملات التجارية للسلع والخدمات بين الممولين، والمستهلكين، ويتم تنفيذ هذا النظام من خلال التكامل الإلكتروني مع أجهزة نقاط البيع POS والأنظمة المحاسبية المميكنة  لإصدار الايصالات لدى التجار ومقدمي الخدمات. 
 

... إقرأ المزيد

الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي تلتقي المدير الإقليمي الجديد لمنطقة شمال أفريقيا بمؤسسة التمويل الدولية

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، السيد الشيخ عمر سيللا، المدير الإقليمي الجديد لمنطقة شمال أفريقيا بمؤسسة التمويل الدولية، لبحث التعاون بين الحكومة ومؤسسة التمويل الدولية التي تعد ذراع البنك الدولي لتمويل القطاع الخاص .

... إقرأ المزيد

شراكة جديدة بين GrubTech وPaymob لتغيير شكل المدفوعات في قطاع الأغذية والمشروبات في مصر

وقعت شركتا GrubTech وPaymob، واللتان تعدان من أنجح الشركات وأسرعها نموًا في المنطقة، اتفاقية شراكة من شأنها فتح الطريق أمام آلاف المطاعم والمقاهي ومطابخ الطلبيات في مصر لتحديث عملياتها التشغيلية وإدارة أنظمة المدفوعات الخاصة بها بشكل أكثر كفاءة.
 

... إقرأ المزيد

إلكترولكس تختتم شهر الاحتفال بالمرأة وتعلن عن مشاركتها في الموسم الثاني من مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي السنوية "واحدة جديدة" كعضواً بلجنة التحكيم

اختتمت شركة إلكترولكس الخميس الماضي احتفالاتها بشهر المرأة وهو ما تضمن العديد من الأنشطة. هدفت الشركة من خلال تلك الفاعليات أن تعبر عن عظيم امتنانها للمرأة بشكل عام كونها عمود رئيسي ليس فقط على الصعيد العائلي ولكن على صعيد الاقتصاديات المحلية والإقليمية بل والعالمية. كما قامت قيادات الشركة بتوجيه خالص الشكر والامتنان لفريق العمل من السيدات بالشركة لمجهوداتهن الدؤوبة التي ساهمت في تحقيق نمو كبير في أداء الشركة وخلقت منها نموذجاً يحتذى به فيما يتعلق بثقافة التنوع والشمول. 
 

... إقرأ المزيد

وزير المالية gمدير عام صندوق النقد الدولى :تعزيز الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى واستدامة النمو.. لاحتواء التحديات العالمية

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أننا ماضون فى مسيرة تعزيز استقرار الاقتصاد الكلى، ومظلة الحماية الاجتماعية، واستدامة معدلات النمو الإيجابي، من خلال العمل على مواصلة الإصلاحات الهيكلية لصون المكتسبات الاقتصادية، وتحفيز الاستثمارات المحلية والأجنبية لتوفير فرص العمل؛ بما يُسهم فى إرساء دعائم الانضباط المالى، وتحقيق المستهدفات الاقتصادية وتلبية الاحتياجات التنموية للمواطنين،

... إقرأ المزيد

Please wait...