الجمعة 26 أبريل 2024 -08:32 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الاسبوع الكويتي الثالث عشر بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء وسفراء الدول العربية

م.ااكد المهندس احمد سمير وزير التجارة والصناعة ان مصر والكويت ترتبطان بعلاقات تاريخية واستراتيجية قائمة على التفاهم المتبادل وتوافق الرؤى بين البلدين بشأن مختلف الملفات والموضوعات الاقليمية والعالمية محل الاهتمام المشترك، مشيراً الى ان العلاقة الوطيدة التي تربط فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت تمثل ركيزة اساسية لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين الشقيقين.

... إقرأ المزيد

تأكيدًا على التزامها تجاه السوق المصري وزيادة حجم استثماراتها به.. "ديفاكتو" تفتتح متجرها الخامس والعشرون في مصر كجزء من خطتها التوسعية الطموحة

افتتحت "ديفاكتو" - العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة - أبواب متجرها الخامس والعشرون في مصر وذلك بمكسيم مول، القاهرة الجديدة بحضور باريش سونميز، المدير العام للتسويق والتجارة، ويأتي افتتاح الفرع الأخير تأكيدًا على ثقة الشركة في إمكانات السوق المصري وفرص النمو التي يوفرها والتزامها بخطتها التوسعية الطموحة وضخ المزيد من الاستثمارات في مصر في إطار مواصلتها لرحلتها في مصر والتي بدأتها مع أول متجر لها عام 2013. وتتواجد ديفاكتو وتدير عملياتها في 93 دولة حول العالم من أوروبا لآسيا وذلك بأكثر من 15 الف موظف ومن خلال 500 متجر.
 

... إقرأ المزيد

مدبولي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية:


ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية، لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية.

... إقرأ المزيد

Please wait...