الأحد 28 أبريل 2024 -12:15 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

«الضرائب»: رصد أنشطة تعمل في إطار غير رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قال رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب، إن وزارة المالية ومصلحة الضرائب يسعيان دائمًا إلى تحقيق العدالة الضريبية، وتُبذل جهود كبيرة في حصر كافة التعاملات التي تتم عبر المنصات الإلكترونية وتحديد من يقوم بها من أجل اتخاذ اللازم لاستيداء حقوق الخزانة العامة للدولة.

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة: مصر مؤهلة للمنافسة عالميا وإقليميا بقطاع الصناعات الهندسية

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن قطاع الصناعات الهندسية يعد أحد أهم القطاعات الإنتاجية بالاقتصاد القومي والذي يسهم في توفير احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية.

... إقرأ المزيد

جهاز تنمية المشروعات يقدم 432 ألف خدمة من خلال وحدات الشباك الواحد

كشف تقرير لجهاز تنمية المشروعات عن تقديم الجهاز نحو 432 ألف خدمة من خلال وحدات الشباك الواحد بمختلف المحافظات خلال الفترة من يوليو 2014 وحتى سبتمبر 2021.

... إقرأ المزيد

وزارة التخطيط: «حياة كريمة» أكبر مبادرة تنموية على مستوى العالم

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن مبادرة تطوير الريف المصرى «حياة كريمة» تعد أكبر مبادرة تنموية على مستوى العالم من حيث حجم المستهدف من الخدمات والمستفيدين والنطاق الجغرافى للتنفيذ على مستوى قرى مصر.
 

... إقرأ المزيد

المالية : بدء تطبيق المرحلة الخامسة لمنظومة الفاتورة الإلكترونية 15 ديسمبر

قال رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن إجمالي عدد الشركات التي قامت برفع الوثائق الإلكترونية على بيئة التشغيل الفعلي لمنظومة الفاتورة الإلكترونية بمراحلها الخمس، بلغ ما يزيد على 4239 شركة.

... إقرأ المزيد

وزيرة التعاون الدولي تلتقي وزير البيئة والاستدامة بدولة سنغافورة ضمن

وزيرة التعاون الدولي تلتقي وزير البيئة والاستدامة بدولة سنغافورة ضمن اجتماعاتها

... إقرأ المزيد

الضرائب المصرية:الفاتورة الإلكترونيه لتعظيم فرص دمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية أن نجاح منظومة الفاتورة

... إقرأ المزيد

وزيرة التعاون الدولي تفتتح مشاورات إعداد البرنامج القطري الجديد مع صندوق الأمم المتحدة للسكان 2023-2027

افتتحت د. رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، ورش عمل المشاورات الوطنية مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، لإعداد البرنامج القطري الجديد للفترة من 2023-2027، والذي يأتي ضمن الإطار الاستراتيجي للشراكة بين مصر والأمم المتحدة لدعم جهود الدولة التنموية وتعزيز توجهها نحو تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030.

... إقرأ المزيد

جهاز تنمية المشروعات يقدم دورات تدريبية مجانية لشباب المشروعات الصغيرة لتسويق منتجاتهم اليكترونيا

في إطار الخدمات الفنية التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لأصحاب المشروعات لمساعدتهم في تطوير مشروعاتهم وتسويق منتجاتهم محليًا وإتاحة الفرص التصديرية لها، تقوم فروع الجهاز في مختلف المحافظات بعقد دورات تدريبية مجانية لأصحاب المشروعات القائمة لتوعيتهم بأهمية التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية وتدريبهم على أساليب التسويق والتصوير الاحترافي للمنتجات.

... إقرأ المزيد

Please wait...