الجمعة 26 أبريل 2024 -06:43 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

«فيكسد مصر» ترحب بإصدار البنك المركزي قواعد ترخيص البنوك الرقمية والرقابة والإشراف عليها

رحبت «فيكسد مصر» الشركة المصرية المتخصصة فى خدمات الحلول الرقمية وأمن المعلومات، بإصدار البنك المركزي قواعد ترخيص البنوك الرقمية والرقابة والإشراف عليها، مؤكدةً أن هذه الخطوة تدعم تحقيق رؤية الدولة للتحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقد، وتعزز الشمول المالي، وتخلق مناخنًا داعمًا  لصناعة التكنولوجيا المالية.
 

... إقرأ المزيد

اندرايف تصدر بياناً صحفياً بشأن الواقعة الأخيرة

تابعت شركة اندرايف  عن كثب الواقعة الأخيرة التي تناولتها المواقع الصحفية على مدار الأيام الماضية وفي هذا الصدد أصدرت بيانا صحفياً لتوضيح موقفها وما اتخذته من اجراءات. 

... إقرأ المزيد

بي تك وجوميا يطلقان متجر بي تك الالكتروني لتوفير مجموعة واسعة من الأجهزة الالكترونية والمنزلية

أعلنت بي تك، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، وجوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية والإفريقية، عن توقيع عقد شراكة لإطلاق متجر بي تك الإلكتروني من خلال منصة جوميا وتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات مع عروض شهرية خاصة.

... إقرأ المزيد

المجلس الثقافي البريطاني يمنح مدرسة Capital International في مصر منحة البحث العملي

أعلن المجلس الثقافي البريطاني في مصر عن حصول مدرسة Capital International على منحة البحث العملي لهذا العام، وهي مبادرة جديدة لدعم المعلمين لإجراء البحوث ودفع الابتكار التعليمي. تم اختيار مدرسة Capital International  ضمن  12 مدرسة بعد تصفيات بين أكثر من 180 مقترح من 18 دولة. وعند الانتهاء من المشروع، ستتاح للمدرسة الفرصة لنشر أبحاثها ومشاركتها على منصات محلية ودولية وتقديم أوراقها البحثية في المؤتمرات المحلية والدولية.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...