السبت 27 أبريل 2024 -08:29 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

السيدة انتصار السيسي فى يوم التطوع العالمى: جهود المتطوعين ركن أساسى فى تنمية المجتمعات

في يوم التطوع العالمي، الذي يحتفل به العالم اليوم، توجهت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، بكل التحية والتقدير لهؤلاء الذين يستقطعون من وقتهم وحياتهم لمساعدة الآخرين بدون أي مقابل. 
 

... إقرأ المزيد

رئيس اتحاد الإعاقات الذهنية: "كنا فى مكان والرئيس السيسي نقلنا فى مكان تانى"

قالت المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية، إننا نشهد اليوم النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف"، متابعة: "منعنا فيروس كورونا العام الماضى من اللقاء.. وتجدد اللقاءات أعوام وأعوام.. وفى النسخة الأولى من قادرون باختلاف جاء متزامنا مع عام الإعاقة وإصدار قانون الإعاقة.. وكان الهدف تسليط الضوء على ذوى الإعاقة ومطالبهم".

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي لشاب من ذوي الهمم باحتفالية قادرون باختلاف: كسبنا إعلامى رائع

تحدث الشاب عبد الرحمن من ذوى الهمم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "لى كان حلم العام الماضى برؤية حضرتك والنهاردة بمداخلة حضرتك.. وكمان حلمت بالبرنامج علشان اناقش أصحاب الهمم "قادرون باختلاف"، ورد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "كسبنا إعلامى رائع.. وفرصة نقدمه لكل مصر والدنيا كلها وأنت شخصية جميلة.. وسوف نقدم التحية لوالدتك".

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي لطالبة من ذوى الهمم: "أنا بحبكم جدا وأنتم كنز حقيقى من ربنا"

شاركت رحمة ممدوح من أصحاب الهمم "19 سنة"، وبطلة ألعاب قوى في نادى مدينة نصر، وطالبة فى معهد الفنون، في تقديم احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

... إقرأ المزيد

المالية: الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر فازت بـ 75,8% من التعاقدات الحكومية خلال العام المالي الماضي

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الحكومة حريصة على تحفيز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر؛ بما يُمكنها من توسيع أنشطتها وزيادة طاقتها الإنتاجية وتوفير فرص عمل جديدة، على نحو يسهم فى تحقيق نمو اقتصادى مستدام أكثر شمولًا وتأثيرًا على حياة الناس، وقد انعكس ذلك الحرص المتزايد من الحكومة على دعم هذه الكيانات الاقتصادية الصغيرة، وحوافز أخرى بقانون تنظيم التعاقدات العامة الذى ألزم الجهات الإدارية بتوفير فرص تعاقدية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لا تقل عن 20‎%‎ من الاحتياجات السنوية لهذه الجهات.

... إقرأ المزيد

جهاز تنمية المشروعات يستقبل 4 مؤسسات تنموية أفريقية للتعاون في النهوض بالمشروعات الصغيرة

قام وفد يضم ممثلى أربع مؤسسات تنموية من دول الكاميرون والسنغال وكوت ديفوار وجزر القمر بزيارة لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للتعرف على تجربة الجهاز في دعم المشروعات الصغيرة خاصة في مجال التمويل الإسلامي .

... إقرأ المزيد

وزيرا التنمية المحلية والزراعة ومحافظ الغربية يضعون حجر أساس إنشاء مجمع إداري وطبي بطنطا بتكلفة 800 مليون جنيه

قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والسيد القصير وزير الزراعة والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بوضع حجر أساس مجمع الجراجات والمجمع الإداري والطبي ( البوريفاج) بطنطا والكائن بشارع البحر بتكلفة مالية 800 مليون جنيه ، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ، اللواء دكتور حسين الجندى السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

... إقرأ المزيد

صادرات الملابس الجاهزة المصرية تنمو 40% لتحقق 1.6 مليار دولار خلال 10 أشهر

ارتفعت صادرات الملابس الجاهزة المصرية بنسبة 40% خلال الـ 10 أشهر الأولى من 2021 لتسجل 1.624 مليار دولار، في حين سجلت 1.157 مليار دولار خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

... إقرأ المزيد

ماستركارد تتعاون مع “ميتا” لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت ماستركارد عن تعاونها مع شركة ميتا لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بمهارات التسويق الرقمي التي يحتاجونها لتطوير أعمالهم عبر الإنترنت والمنافسة في الاقتصاد الرقمي.

... إقرأ المزيد

وزيرة التعاون الدولي تعلن موافقة مجلس النواب علي اتفاقين جديدين مع الحكومة اليابانية والنمسا

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، عن موافقة مجلس النواب، على اتفاقيتين مع الحكومة اليابانية، ومؤسسة يونيكريديت النمساوية لتقديم الخدمات البنكية للشركات وللاستثمارات البنكية.

... إقرأ المزيد

Please wait...