الأحد 28 أبريل 2024 -02:53 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير قطاع الأعمال: افتتاح 3 فروع لـ « ECH» لتسويق وبيع منتجات « القابضة للغزل»

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، إنه من المستهدف افتتاح 3 فروع لشركة Egyptian Cotton Hub  ECH (إيجيبشيان كوتون هب) لتسويق وبيع منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس قريبا.

... إقرأ المزيد

رئيس هيئة الرقابة المالية يلتقي بوفد من غرفة التجارة الأمريكية لمناقشة سبل جذب مزيد من الاستثمارات للقطاع المالي غير المصرفي

د. عمران: صناديق الاستثمار تمثل وعاء استثماري هام لجذب الاستثمارات العالمية والرقابة المالية تدرس منحها مزيد من المرونة الاستثمارية 

... إقرأ المزيد

مجلس الضمان الصحي السعودي يعتمد حلول وخدمات شركة DMS في المشروعات الصحية بالمملكة


انطلاقا من نجاحاتها محليا واقليميا ، أعلنت اليوم داتا مانجمنت سيستمز DMS  الشركة المصرية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات عن اعتمادها رسميا من مجلس الضمان الصحي التعاوني بالمملكة العربية السعودية كأول شركة مصرية تعمل في مجال قطاع حلول وبرمجيات الصحة من المملكة العربية السعودية والسابعة على مستوى المملكة .

... إقرأ المزيد

وزيرة التخطيط: 40.5 ألف عدد المتدربين ببرامج القومى للحوكمة لبناء وتطوير القدرات

ترأست الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ أول اجتماع لمجلس أمناء المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة –الذراع التدريبي للوزارة – خلال 2022 بصفتها رئيس مجلس الأمناء.
 

... إقرأ المزيد

الضرائب: 8472 شركة رفعت الوثائق على منظومة الفاتورة الإلكترونية

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية على حرص وزارة المالية والمصلحة على التيسير على الممولين الملزمين بالإنضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، والتى يتم تطبيقها على مراحل، مطالبًا الشركات الملزمة سرعه الإنضمام إلى المنظومة  فى مرحلتها السادسة وفقًا للقرار رقم ( 619 ) لسنة 2021، وسرعة تنفيذ إجراءات التسجيل على المنظومة من خلال خاصية التسجيل الذاتى وكذلك الحصول على الختم الإلكتروني قبل 15 فبراير الجارى . 
 

... إقرأ المزيد

الضرائب: 3 منافذ جديدة بمراكز توثيق الإقرارات لتقديم خدمة الدعم الفني للممولين

قال رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية بضرورة قيام المصلحة باتخاذ كافة الإجراءات للتيسير على الممولين ، فإن المصلحة مستمرة فى تقديم الدعم الفني للممولين مجانًا من خلال خطة متكاملة في كافة المأموريات الضريبية على مستوى الجمهورية.

... إقرأ المزيد

وزير المالية: خصم 50% من الضرائب لتشجيع الاستثمار فى بعض الأنشطة والمناطق

أكد الدكتور محمد وزير المالية، أن موازنة العام المالى الجديد 2022 / 2023، ستكون أكثر إنفاقًا على الاستثمارات التنموية؛ بما يتسق مع التوجيهات الرئاسية بتعظيم جهود تحسين مستوى معيشة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم، على نحو يجعلنا نتطلع إلى دور أكبر للقطاع الخاص فى النشاط الاقتصادى، لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

... إقرأ المزيد

وزير المالية: توقعات بوصول معدل النمو الاقتصادي إلى 5.7%

أصدرت وزارة المالية، التقرير «نصف السنوى عن الأداء الاقتصادى والمالى» للعام المالى 2021-2022، الذى يرصد حجم الإنفاق العام خلال الـ6 أشهر الماضية من التنفيذ الفعلي للموازنة، ويقيس مدى توافقها مع السياسات المالية للدولة، على نحو يُسهم في تعزيز المشاركة المجتمعية والإفصاح والشفافية.

... إقرأ المزيد

جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويلات بقيمة مليار جنيه ضمن مبادرة حياة كريمة

قالت نيفين بدر الدين، رئيس القطاع المركزي للتمويل متناهي الصغر بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن الجهاز ضخ تمويلات بقيمة مليار جنيه ضمن مبادرة حياة كريمة.
 

... إقرأ المزيد

وزارة التجارة تمدد رسم الصادر على بعض خامات التعدين سنة إضافية

أصدرت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة قراراً باستمرار رسم الصادر المفروض على عدد من الخامات التعدينية، وذلك لمدة عام اعتباراً من يوم 9 فبراير 2022.

... إقرأ المزيد

Please wait...