السبت 20 أبريل 2024 -08:36 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

"فاركو" ترعى النسخة الأولى من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول "صحة إفريقيا" وتعقد شراكة مع روساتوم للرعاية الصحية لإطلاق جيل جديد من الأدوية الإشعاعية

شارك الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فاركو للأدوية، في إحدى جلسات المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول “صحة إفريقيا"، وناقشت الجلسة أمراض الكبد بعنوان "مشاركة النموذج المصري لالتهاب الكبد وفيروس سي" بحضور لفيف من اساتذة أمراض الجهاز الهضمي والكبد على رأسهم العالم "هارفي جيمس ألتر" الحائز على جائزة نوبل في علم وظائف الأعضاء (الفسيولوجيا) للعام 2020، كما اشتهر بعمله الذي أدى إلى اكتشاف فيروس "التهاب الكبد سي".

... إقرأ المزيد

المجلس التصديرى للأغذية: مصر المصدر الأول للفراولة المجمدة فى العالم

كشفت هبة سهيل مدير إدارة المعارض بالمجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن مصر تعد المصدر الأول للفراولة المجمدة في العالم وكذلك ثالث أكبر مصدر لزيتون المائدة، مشيرة إلي حجم صادرات مصر من الفراولة المجمدة ارتفع العام الماضي لنحو 244 مليون دولار في مقابل 153 مليون دولار حيث يتم التصدير لنحو 80 دولة يأتي على رأسها ألمانيا والصين وروسيا وهولندا وبولندا واليابان. 
 

... إقرأ المزيد

المالية تدعو الممولين والمكلفين لسداد الضرائب قبل 30 يونيو للاستفادة من التيسيرات

دعا الدكتور محمد معيط وزير المالية، الممولين والمكلفين إلى سداد جميع الضرائب المستحقة عليهم أيًا كان تاريخ وجوب أدائها أو سبب استحقاقها «ضريبة إقرار، ربط لعدم الطعن، أو ربط بالاتفاق مع اللجنة الداخلية، أو بناءً على قرار لجنة الطعن أو 

... إقرأ المزيد

فوز إل جي مصر في BT100 2022 للموسم الثاني من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات "أبطال إل جي " لعام 2022 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي

 مُنحت شركة إل جي مصر في BT100 2022 للموسم الثاني من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات "LG Heroes" لعام 2022. أبطال إل جي هي مسابقة شهرية بمواضيع مختلفة على مدار العام مثل التوعية بالسرطان والتوعية بالتدخين وعيد الأم وعيد الأب. اليوم، ويقام بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي. 
 

... إقرأ المزيد

الصناعة: تخصيص 10 مجمعات صناعية بالصعيد دليل اهتمام الدولة بتنمية وجه قبلى

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن اتحاد الصناعات المصرية شريك أساسى للوزارة وممثل للقطاع الخاص فى وضع كافة السياسات الصناعية وتحديد الإجراءات التى تخص الصناعة الوطنية، لافتةً إلى أن الوزارة حريصة على إشراك الاتحاد وغرفه الصناعية فى كافة القرارات والموضوعات المتعلقة بالقطاع الصناعي.

... إقرأ المزيد

المالية: نجحنا فى طرح أول إصدار من سندات «الساموراي» وجذب مستثمرين جدد

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية، لقاءً ثنائيًا مع نائب مدير بنك اليابان للتعاون الدولى، على هامش مشاركتهما فى الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامى للتنمية المنعقدة بشرم الشيخ، تحت شعار: «بدء التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة».
 

... إقرأ المزيد

وزير المالية: الخطة المصرية للتعافي الاقتصادى تسهم فى تخفيف حدة الصدمات الخارجية

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية، لقاءً ثنائيًا مع مهد أمين عبدالله، وزير المالية بدولة بروناى، على هامش مشاركتهما فى الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامى للتنمية المنعقدة بشرم الشيخ، تحت شعار: «بدء التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة».
 

... إقرأ المزيد

وزير المالية: تشجيع تدفق الاستثمارات الكويتية إلى مصر

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية، لقاءً ثنائيًا مع عبدالوهاب محمد الرشيد، وزير المالية بدولة الكويت، على هامش مشاركتهما فى الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامى للتنمية المنعقدة بشرم الشيخ، تحت شعار: «بدء التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة».
 

... إقرأ المزيد

المالية: ارتفاع الأسعار العالمية للغذاء يتطلب تعظيم الإنتاج المحلى وتحقيق الاكتفاء الذاتى

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية، لقاءً ثنائيًا مع سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية بسلطنة عمان، على هامش مشاركتهما في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنعقدة بشرم الشيخ، تحت شعار: «بدء التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة».
 

... إقرأ المزيد

المالية: التوجه للصكوك السيادية لجذب الراغبين بالاستثمار وفقًا للشريعة الإسلامية

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن التحديات الاقتصادية العالمية أثبتت صحة الرؤية المصرية فى  تنويع مصادر وأدوات التمويل، ومنها التوجه إلى الصكوك السيادية لجذب شرائح جديدة من المستثمرين المصريين والأجانب الراغبين في الاستثمار 

... إقرأ المزيد

Please wait...