الجمعة 19 أبريل 2024 -11:29 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الزراعة: القطاع الزراعي شهد نهضة ودعم غير مسبوق من القيادة السياسية في مصر خلال ال٨ سنوات الاخيرة


أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن قطاع الزراعة فى الدولة المصرية قد شهد نهضه ودعم غير مسبوق من القيادة السياسية خلال الثمانى سنوات الماضية وقد تمثل ذلك في تأكيد القيادة السياسية المستمر على الدور الحيوي الذي يلعبه القطاع في الإقتصاد القومي وكذلك التوجيه الدائم بضرورة تبني أن تكون محاور على التوسع الرأسي والأفقي هي لتدعيم إنتاج المحاصيل الزراعية الاستراتيجية وتحقيق الأمن الغذائي.

... إقرأ المزيد

وزير قطاع الأعمال العام: وثيقة سياسة ملكية الدولة تنظم العلاقة مع القطاع الخاص لتحقيق التكامل وليس التنافس

أكد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، أن الوزارة وشركاتها التابعة العاملة في مختلف القطاعات المعدنية والكيماوية والسياحية والدوائية والعقارية والمالية والغزل والنسيج، تولي اهتمامًا بالغًا بفتح المجال أمام الاستثمار المحلي والأجنبي وإزالة أي عقبات أو معوقات أمام الشراكة مع القطاع الخاص ليحتل مكانته الطبيعية في الاقتصاد القومي.

... إقرأ المزيد

وزيرة التعاون الدولي تبحث مع السفير الإيطالي نتائج مؤتمر المناخ COP27

2التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، السيد/ ميشيل كواروني، السفير الإيطالي بالقاهرة، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي تعقدها مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين بهدف متابعة نتائج محفظة التعاون الإنمائي الجاري والمشروعات المستقبلية المشتركة لدعم رؤية الدولة التنموية وتحفيز جهود التحول إلى الاقتصاد الأخضر.

... إقرأ المزيد

ئيس هيئة الرعاية الصحية متحدثًا بجلسة "آليات تمويل الأنظمة الصحية"

أكد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، أن التغطية الصحية الشاملة، وحوكمة النظام الصحي، والعمل من المنظور الشامل بتطوير الرعاية الصحية بالتوازي مع كافة المحددات الإجتماعية المتعلقة بتحسين جودة حياة المواطن، وتحسين الكفاءة التشغيلية داخل المنشآت الصحية، هي الطريق الأمثل لضمان الاستدامة المالية في قطاع الرعاية الصحية، وتحسين مؤشراته.

... إقرأ المزيد

وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الاسبوع الكويتي الثالث عشر بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء وسفراء الدول العربية

م.ااكد المهندس احمد سمير وزير التجارة والصناعة ان مصر والكويت ترتبطان بعلاقات تاريخية واستراتيجية قائمة على التفاهم المتبادل وتوافق الرؤى بين البلدين بشأن مختلف الملفات والموضوعات الاقليمية والعالمية محل الاهتمام المشترك، مشيراً الى ان العلاقة الوطيدة التي تربط فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت تمثل ركيزة اساسية لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين الشقيقين.

... إقرأ المزيد

تأكيدًا على التزامها تجاه السوق المصري وزيادة حجم استثماراتها به.. "ديفاكتو" تفتتح متجرها الخامس والعشرون في مصر كجزء من خطتها التوسعية الطموحة

افتتحت "ديفاكتو" - العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة - أبواب متجرها الخامس والعشرون في مصر وذلك بمكسيم مول، القاهرة الجديدة بحضور باريش سونميز، المدير العام للتسويق والتجارة، ويأتي افتتاح الفرع الأخير تأكيدًا على ثقة الشركة في إمكانات السوق المصري وفرص النمو التي يوفرها والتزامها بخطتها التوسعية الطموحة وضخ المزيد من الاستثمارات في مصر في إطار مواصلتها لرحلتها في مصر والتي بدأتها مع أول متجر لها عام 2013. وتتواجد ديفاكتو وتدير عملياتها في 93 دولة حول العالم من أوروبا لآسيا وذلك بأكثر من 15 الف موظف ومن خلال 500 متجر.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...