الجمعة 26 أبريل 2024 -09:45 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

”بي تك” تتكفل بتنفيذ 3 غرف بمستشفى بهية الشيخ زايد وإطلاق مبادرة للتوعية بأهمية الكشف المبكر

زار الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك" مستشفى بهية الشيخ زايد ، ووقع بروتوكول تعاون بين الشركة والمؤسسة يستهدف دعم المرأة المصرية ومآزرتها، بما ينعكس على استقرار وراحة الأسرة المصرية، من خلال التبرع بأكثر من 1.5 مليون جنيه مصري لتنفيذ 3 غرف والتكفل بعلاج عدد من الحالات وإطلاق مبادرة "بي. تك وبهية في ضهر كل ست مصرية"، وهي واحدة من المبادرات المجتمعية للشركة والتي اختارت لهم جميعًا شعار "هنتمم الفرحة".

... إقرأ المزيد

التخطيط : 8,94 مليار جنيه استثمارات محافظة سوهاج لتنفيذ 558 مشروعًا تنمويًا

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية فى تقرير صادر عنها ملامح خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة سوهاج لعام 21/2022، وذلك فى إطار مواصلة الإعلان عن خطة المواطن فى كافة محافظات الجمهورية للعام الثالث على التوالى، بهدف توعية المواطنين بشأن توجهات وأولويات خطة التنمية المستدامة للعام المالى (21/2022)، ودورها فى تحقيق "رؤية مصر 2030".

... إقرأ المزيد

مصلحة الضرائب: نتشاور مع نقابة المهن الموسيقية لحل المشكلات ووضع مقترح للتعاون

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية اهتمام وزير المالية وحرصه على فتح قنوات تواصل مستمرة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والضريبي المختلفة، لعرض وحل المشاكل وتسهيل الإجراءات لكافة الممولين ونشر الوعي الضريبي اللازم لتطبيق القانون بشكل صحيح بما يحفظ .

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة والصناعة تعلن افتتاح اكبر معرض للأثات «صنع في دمياط» .. الخميس المقبل

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن جهاز تنمية المشروعات ينظم بالتعاون مع محافظة دمياط معرض “صنع في دمياط” للأثاث في الفترة من ٣ إلى ١٢ مارس وذلك بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض فى مدينة نصر.

... إقرأ المزيد

القوى العاملة: صرف 2.2 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة بالإسكندرية

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية قامت بتعيين 4249 شاباً، منهم 68 "قادرون باختلاف"، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" ، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وعددهم 10546 راغب عمل منهم 167 "قادرون باختلاف" ، فضلا عن توفير 810 فرصة عمل بشركات مدن المحافظة متاحة أمام الشباب لشغلها.

... إقرأ المزيد

التموين: موسم القمح المحلى يرفع الاحتياطى لآخر العام والمخزون يكفى 4 أشهر

كشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخية أن مخزون القمح يتجاوز الـ4 أشهر، كما أن موسم حصاد القمح المحلى سيبدأ منتصف أبريل المقبل مما سيعزز المخزون الاستراتيجى للقمح المخصص لإنتاج الخبز المدعم حتى نوفمبر أو نهاية العام الجارى، حيث تعمل الوزارة طوال الوقت على تأمين مخزون من القمح يكفى الاحتياجات لفترات طويلة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تامين مخزون من كافة السلع الاساسية طوال الوقت.
 

... إقرأ المزيد

سى إن إن: الهجوم العسكرى الروسى على أوكرانيا تحدى لقوة أمريكا العالمية

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن الهجوم العسكرى الروسى على أوكرانيا سيتردد صداه إلى ما هو أبعد من روسيا وجارتها، محذرة من أنه سيترتب عليه عواقب تشمل ارتفاعات مؤلمة فى أسعار الغاز المرتفعة بالفعل للأمريكيين، الذين يكافحون للخروج من جائحة كورونا، كما أنه يمكن أن يؤدى إلى إحياء الحرب الباردة التى بدت ذات يوم من بقايا التاريخ، ما يخلق مواجهة محفوفة بالمخاطر بين الولايات المتحدة وروسيا، أكبر قوتين نوويتين فى العالم.

... إقرأ المزيد

مدبولي يلتقى محافظ البنك المركزى لمتابعة الموقف فى ضوء حرب روسيا وأوكرانيا

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ مع طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، وجمال نجم، نائب محافظ البنك المركزى، ورامى أبو النجا، نائب محافظ البنك المركزى.
 

... إقرأ المزيد

رانيا المشاط: نتطلع لتوسيع التعاون الإنمائى مع الصندوق الدولى للتنمية الزراعية

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، بعثة مكتب التقييم المستقل IOE بالصندوق الدولي للتنمية الزراعية إيفاد، وذلك في ختام زيارتها لمصر، بهدف التقييم المؤسسي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية "إيفاد"، ودور مكتب الإيفاد متعدد الأقطار في مصر، في القيام بمهامه لتعزيز أنشطة التنمية الريفية والزراعية على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شارك في الاجتماع سوبيرامانيام نانثيكيسان، رئيس فريق التقييم، إلى جانب عدد من مسئولي المكتب.

... إقرأ المزيد

هزة فى أسواق المال العالمية على وقع هجمات روسيا على أوكرانيا

هزة عنيفة ضربت أسواق المال العالمية اليوم على خلفية بدء روسيا عملية عسكرية فى الأراضي الأوكرانية بعد 3 أيام من اعترافها باستقلال منطقتى "دونيتسك" و"لوهانسك" شرقى أوكرانيا. 

... إقرأ المزيد

Please wait...