السبت 27 أبريل 2024 -07:45 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

GoDaddy تتعاون مع فوري لدعم رواد الأعمال في إنشاء مواقعهم الالكترونية

وقعت شركة GoDaddy Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GDDY)، وهي الشركة التي تدعم رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم، مذكرة تفاهم مع شركة فوري، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الالكترونية، لتسهيل عملية التحول الالكتروني للشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر.
 

... إقرأ المزيد

خلال فعاليات منتدى شباب العالم هواوي تكنولوجيز تستعرض رؤيتها لمستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمي فى أفريقيا بعد الجائحة

 شاركت هواوي تكنولوجيز، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في مائدة مستديرة بعنوان "مستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمي في مرحلة ما بعد الجائحة"، والتي أقيمت ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذي يعقد في الفترة من 10 – 13 يناير 2022 في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تناولت الجلسة الرؤى المستقبلية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في التغلب على التحديات المختلفة خاصة في مرحلة ما بعد الجائحة في مختلف القطاعات.

... إقرأ المزيد

وزير المالية: التعاون مع «الإسكوا» للاستفادة من التطبيقات الإلكترونية في مجال الإنفاق الاجتماعي

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، حرص الدولة على تحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة، على نحو يُسهم فى تمكين المواطنين من الاستفادة من ثمار النمو الاقتصادى، وتحسين مستوى المعيشة، والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم ، وخلق المزيد من فرص العمل وتوسيع شبكة الحماية الاجتماعية.

... إقرأ المزيد

رويترز: توقعات بنمو الاقتصاد المصرى بنسبة 5.2% ف العام المالى الحالى

أظهر استطلاع لرويترز أن الاقتصاد المصرى ، مدعوما بانتعاش قوي في قطاع السياحة ، سينمو بنسبة 5.2٪ في السنة المالية التي تنتهي في يونيو 2022 وبنسبة 5.5٪ في السنة المالية 2022-2023، قبل أن يتباطأ قليلا لينمو 5.4٪ في العام التالي.

... إقرأ المزيد

الشعبة العامة للاتصالات والتكنولوجيا المالية تعقد اجتماعا لوضع حلول للحد من ظاهرة النصب الالكتروني وسرقة بيانات المواطنين

عقد مجلس ادارة الشعبة العامة للاتصالات والتكنولوجيا المالية بالاتحاد العام للغرف التجارية، اجتماعًا اليوم 19 يناير 2022، بمقر الاتحاد بالتجمع الخامس، استعرضت فيه اليات ضبط سوق المدفوعات الالكترونية والحد من عمليات النصب الالكتروني وسرقة بيانات المواطنين عبر بعض التطبيقات غير المرخصة والتي تستخدم اساليب وطرق غير مشروعة للتحايل والنصب علي المواطنين لسرقة اموالهم.

... إقرأ المزيد

وزير المالية تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية:حزمة مالية جديدة لتحسين أجور العاملين بالدولة بتكلفة ٤٥ مليار جنيه

 
أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، فقد تضمن مشروع موازنة العام المالى الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، زيادة مخصصات باب الأجور وتعويضات العاملين إلى نحو ٤٠٠ مليار جنيه، لتمويل حزمة مالية جديدة تبلغ تكلفتها نحو ٤٥ مليار جنيه لتحسين أجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة؛ بما يُسهم فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم؛ وذلك رغم تحديات جائحة كورونا، وما تفرضه من ضغوط على الموازنة العامة للدولة.
 
 
 

... إقرأ المزيد

الرئيس عبد الفتاح السيسي : يوجه برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه

 
"اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيد أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة"
 

... إقرأ المزيد

مباحثات مصرية جزائرية لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك

 
استقبلت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية السيدة وردة مجاهد المستشار التجاري والاقتصادي بالسفارة الجزائرية بالقاهرة لبحث سبل زيادة التعاون التجاري والاستثماري المصري الجزائري المشترك.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

... إقرأ المزيد

الاتحاد المصري للتخصيم يدرس إنضمام 6 شركات جديدة لعضويته

قال جمال محرم، رئيس الاتحاد المصري للتخصيم، إن الاتحاد يدرس حالياً إنضمام 6 شركات جديدة لعضويته خلال الفترة المقبلة.
 

... إقرأ المزيد

المالية: تخصيص 12 ألف سيارة جديدة للمستفيدين المستوفين لشروط مبادرة إحلال المركبات

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعى، تُعد نموذجًا لمشروعات التحول للاقتصاد الأخضر من خلال فتح آفاق جديدة للشراكة التنموية مع القطاع الخاص، على نحو يُساعد فى تحريك عجلة الاقتصاد، وخلق المزيد من فرص العمل، 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...