السبت 20 أبريل 2024 -01:17 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

رئيس الوزراء يستقبل وفد لجنة التقييم التابع لمفوضية الاتحاد الأفريقي لمناقشة استضافة مصر لمقر "وكالة الدواء الأفريقية AMA"

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وفد لجنة التقييم التابعة لمفوضية الاتحاد الأفريقي، برئاسة الدكتور "أجري أمبالي"، وذلك لمناقشة عرض مصر استضافة مقر الوكالة الأفريقية للدواء (AMA).

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يوجه بالمحافظة على استمرارية المخزون الاستراتيجى من السلع

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمحافظة على استمرارية المخزون الاستراتيجي للدولة من السلع الغذائية الرئيسية ومتابعة أسعارها السوقية، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، وإتاحتها بالمنافذ الحكومية والتموينية على مستوى الجمهورية.
 

... إقرأ المزيد

"الرقابة المالية" أول جهة رقابية توقع على إعلان الأمم المتحدة لتمكين المرأة

وقعت الهيئة العامة للرقابة المالية ، على إعلان مبادئ تمكين المرأة، الذي أطلقته منظمة الأمم المتحدة بالتعاون مع الميثاق العالمي للأمم المتحدة للتأكيد على دعم تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مكان العمل، لتصبح هيئة الرقابة المالية في مصر أول جهة رقابية توقع على ذلك الإعلان وتطبقه بعد أن تم إقراره بين أكثر من 2600 شركة وجهة على مستوى العالم. 

... إقرأ المزيد

"حماية المنافسة": نقدر أهمية ودور مجتمع الأعمال كمكون رئيسى للاقتصاد المصرى

عقد جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية ورشة عمل بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة وجمعية مستشاري الشركات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في إطار التوعية بأحكام القانون رقم 3 لسنة 2005 ونشر وتعزيز ثقافة المنافسة بين فئة مجتمع الأعمال إعمالًا لاستراتيجية 2021-2025.
 

... إقرأ المزيد

وزيرة الصناعة: تنسيق مع أجهزة الدولة لتيسير الإجراءات بهدف الحفاظ على الإنتاج

عقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، اجتماعًا موسعاً مع عضوات جمعية سيدات أعمال مصر، برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي، وبمشاركة 12 سيدة أعمال في مجالات الصناعات الطبية والهندسية والمنظفات والبتروكيماويات، وذلك لاستعراض أوجه المساندة التي تقدمها الوزارة لمجتمع الأعمال، وكذا التحديات التي تواجه سيدات الأعمال في مصر، وبحث سبل حلها بالتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية.

... إقرأ المزيد

وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتصدى لاحتكار السلع أو رفع الأسعار

أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، مجموعة من الاتصالات الهاتفية مع عدد من المحافظين اليوم السبت، أول أيام شهر رمضان المعظم للاطمئنان على توافر السلع الأساسية والمواد الغذائية فى الأسواق للمواطنين وجهود ضبط الأسعار، 

... إقرأ المزيد

رعاية "التخطيط" وبالتعاون مع "الهجرة"الأكاديمية الوطنية للتدريب تطلق أول برنامج تأهيل للمصريين بالخارج

اعلنت الاكاديمية الوطنية للتدريب عن انطلاق البرنامج التدريبي الاول من نوعه للمصريين بالخارج من جميع دول العالم برعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع وزارة الدولة للهجرة والشؤون الخارجية. من المصريين. يقدم البرنامج حزم تدريبية للمصريين من خارج البرنامج التخصصي للتأهيل للقيادة والإدارة ونظرة عامة على جميع مستجدات الدولة المصرية.

... إقرأ المزيد

Please wait...