السبت 20 أبريل 2024 -01:06 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

سيدي كرير للبتروكيماويات تقفز بمعدلات الأداء والنمو لأعلي المستويات

عقدت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات – سيدبك اجتماع الجمعية العامة لاعتماد نتائج اعمالها عن عام 2021 بمقر الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات بحضور السيد الكيميائي / سعد هلال رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات والمساهمين وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقبي حسابات الشركة
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يوجه بموافقة مجلس الوزراء على "وثيقة سياسة ملكية الدولة" للإسراع بإصدارها

حضر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، اجتماع الحكومة ، اليوم ، الذي عقد بمقر مجلس الوزراء لبحث عدد من الملفات المهمة ، في توجيه التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، وأعظم أعضاء الحكومة والشعب المصري العظيم ، بمناسبة الذكرى المجيدة لانتصارات العاشر من رمضان ، والتي تجسد معاني الفداء والتضحية للوطن ، حفظ الله مصر الغالية من كل مكروه.

... إقرأ المزيد

السعيد : تلتقي الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للبعثة الاقتصادية لإفريقيا لتعميق سبل التعاون

التقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع الدكتورة فيرا سانشوري نائبة الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للبعثة الاقتصادية لإفريقيا ، لبحث سبل تعميق التعاون ، بحضور السيدة إيلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة ، والدكتور أحمد كمالي نائب وزير التخطيط الاقتصادي والتنمية ، والدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد الوطني للحوكمة والتنمية المستدامة ، والسفير حازم خيرت مدير مكتب التعاون الدولي منى عصام رئيس وحدة التنمية المستدامة بالوزارة.

... إقرأ المزيد

المشاط تلتقي بنائب الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية لإفريقيا في إطار زيارتها لمصر

اجتمعت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي والدكتورة فيرا سونغوي الأمين التنفيذي للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأفريقيا بحضور السيدة إيلينا بانوفا المنسقة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة. في مصر. فعاليات زيارة اللجنة الاقتصادية لأفريقيا التابعة للأمم المتحدة إلى مصر ، حيث تضمنت عدد من ملفات التعاون المشترك تعزيز التعاون الثلاثي والتعاون بين دول الجنوب ، بقيادة مصر في جهود التنمية لتحقيق التنمية المستدامة ، ومناقشة التعاون بين الحكومة ودول الجنوب.

... إقرأ المزيد

وزير البيئة يعقد اجتماعاً موسعاً مع بعثة البنك الدولي لمناقشة تقرير قطر للمناخ

عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعا موسعا مع بعثة البنك الدولي لمناقشة آخر المستجدات بشأن إعداد تقرير التنمية والمناخ القطري الذي يعد به البنك في عدد من الدول من بينها مصر. كما جاء في التقرير الخاص بتمويل سياسات التنمية الجديدة للبنك لدعم قطاعات التنمية.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية عضوًا بالشبكة الدولية للتثقيف المالى لمنظمة التعاون الاقتصادى

أعلن الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، قبول انضمام الهيئة للشبكة الدولية للتثقيف المالي التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية (OECD)، بما يسمح بالمشاركة المستمرة والمؤثرة في المحافل الدولية المهتمة بالتوعية المالية، وفتح آفاق جديدة للتواصل مع الجهات الرقابية النظيرة، والمنظمات الدولية المهتمة بنشر الثقافة المالية لتبادل الخبرات والتعرف عن قرب على أبرز المستجدات والممارسات في التثقيف المالي.

... إقرأ المزيد

سعفان يسلم 4649 وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية للعمالة غير المنتظمة بالشرقية

سلّم محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الإثنين ، بديوان عام الوزارة 4649 وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية، تغطي الوفاة، والعجز الكلى المستديم، والجزئي، تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي إطار تطبيق استراتيجية الوزارة لحماية ورعاية العمالة ومساندة هذه الفئة لرعايتهم اجتماعيا وصحيا وتأمينيا، من خلال إنشاء قاعدة بيانات سليمة، وذلك بحضور أحمد عبد الهادي وكيل المديرية ، وحمدي جابر وكيل الوزارة للتشغيل، ومجدي عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للعمالة غير المنتظمة ، واشرف مرزوق معاون الوزير.

... إقرأ المزيد

السعيد تستقبل ممثلي الجامعات الحكومية والطلاب المشاركين بمبادرة شباب من أجل التنمية"

استقبلت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ممثلي الجامعات الحكومية والطلاب المشاركين في "مبادرة شباب من أجل التنمية" وذلك على هامش الاجتماع التحضيري الأول للمبادرة الذي عقدته الوزارة، للتعرف على استفادة المشاركين والطلاب من المبادرة وبحث سبل تعزيز فرص الاستفادة من الأبحاث المقدمة من الطلاب سواء في مسابقة المشروع التنموي أو أوراق السياسات.

... إقرأ المزيد

القوى العاملة: تعيين 727 شاباً والتفتيش على 254 منشأة عمالياً بالفيوم

قامت مديرية القوي العاملة بمحافظة الفيوم ، بصرف منح للرعاية الاجتماعية والصحية بواقع 184 ألفاً و 80 جنيها كرعاية إجتماعية لـ 1991 عامل غير منتظم ، وصرف 6822 جنيه رعاية صحية لـ 26 عامل ، فضلاً عن تسجيل 177 عاملاً جديد بالمنظومة.

... إقرأ المزيد

التخطيط: 6,2 مليار جنيه قيمة الاستثمارات لتنفيذ 333مشروعًا تنمويًا بالدقهلية

استعرضت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تقرير صادر عنها خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الدقهلية لعام 21/2022، وذلك في إطار مواصلة الإعلان عن خطة المواطن في كافة محافظات الجمهورية للعام الثالث على التوالي، بهدف توعية المواطنين بشأن توجهات وأولويات خطة التنمية المستدامة للعام المالي (21/2022)، ودورها في تحقيق "رؤية مصر 2030".

... إقرأ المزيد

Please wait...