الجمعة 26 أبريل 2024 -01:38 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

WATCH IT تعلن عن استراتيجيتها الجديدة في التوسع في تقديم المحتوى وتكشف عن الشكل والهوية الجديدة للمنصة

أعلنت منصة WATCH IT عن استراتيجيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة في الاستحواذ وإنتاج المحتوى الدرامي والسينمائي مع تقديم تغيير جذري في شكل المنصة وطريقة الاشتراك؛ في خطوة هامة لتقديم خدمة متميزة لملايين من مشتركيها في مصر والعالم.

... إقرأ المزيد

لقاء السفير المصري في بروكسل مع المدير التنفيذي للغرفة التجارية بأنتويرب

في إطار متابعة مخرجات الزيارة الرئاسية لبروكسل من ١٥ إلى ١٨ فبراير، قابل د. بدر عبد العاطي، سفير جمهورية مصر العربية في بروكسل، يوم ٢٨ فبراير ٢٠٢٢ المدير التنفيذي للغرفة التجارية بأنتويرب "لوك لوويل"، وذلك بحضور د. رشا جلال، رئيس المكتب التجاري المصري في بروكسل، حيث أعرب السفير المصري عن التطلع لتعزيز التعاون مع بلجيكا واستغلال الزخم الذي أحدثته الزيارة الرئاسية الأولى للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى بروكسل، مؤكداً على الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة حالياً في مصر، لاسيما في ظل وصول معدل نمو الاقتصاد المصري هذا العام إلى 5.5% على الرغم من تداعيات جائحة كورونا. كما عرض المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها في البلاد في مختلف القطاعات، وتطلعنا إلى مزيد من مشاركة الشركات البلجيكية في هذه المشروعات.

... إقرأ المزيد

شركة ”زيدا“ تعلن إطلاق خاصية ”طلب الطعام“ عبر مواقع التواصل الاجتماعية عقب استكمال برنامج مسرعة ”فيسبوك“ لحلول الأعمال


 أعلنت شركة ”زيدا“، وهي منصة للطلب عبر الانترنت، تمكن المطاعم والأعمال المتخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات من بناء منصاتهم الخاصة للطلب أونلاين مباشرةً بدون تحمل أعباء العمولات، عن اطلاقها خاصية ”طلب الطعام“على موقعى ”فيسبوك“ وانستجرام“. تساهم هذه الخاصية الجديدة في تقديم تجربة طلب مباشر أكثر سلاسة حيث انه بمجرد الضغط على ”طلب الطعام“ يتم توجيه العملاء لمنصة الطلب المباشر وتصفح قائمة الطعام والإضافة للسلة والدفع اونلاين وتتبع الطلب لحين وصوله. 

... إقرأ المزيد

جهاز تنمية المشروعات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة جوميا مصر بهدف فتح نوافذ تسويقية جديدة لأصحاب المشروعات الصغيرة

في إطار حرص جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على دعم أصحاب المشروعات ومساعدتهم على تسويق منتجاتهم باستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة مما يمكنهم من النمو والتوسع وزيادة قدراتهم على المنافسة وفتح نوافذ تسويقية جديدة تساعدهم على زيادة مبيعاتهم. 

... إقرأ المزيد

الجامعة الفرنسية في مصر تعلن الفائز بأفضل تصميم معماري لمقرها الجديد

في إطار خطة التنمية الاستراتيجية الطموحة للجامعة الفرنسية بمصر ، وبدعم من الحكومتين المصرية والفرنسية ، ستنشئ الجامعة الفرنسية بمصر (UFE) حرمًا جامعيًا جديدًا في مدينة الشروق ، بالقاهرة ، وذلك لاستيعاب 3000 طالب بحلول عام 2028.
 

... إقرأ المزيد

تحتفل بــ 25 عام في السوق المصري...." بي تك" تعلن 800 مليون جنية استثمارات جديدة فى عام 2022

أعلنت شركة "بي تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، عن أن العام الجاري هو عام الاحتفال بمرور 25 عام في السوق المصري، كما أعلنت عن خططها ورؤيتها الاستثمارية الطموحة لعام 2022، وذلك في مؤتمر صحفي موسع حضره الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

... إقرأ المزيد

وزير المالية: تعزيز التعاون مع الجامعات لتنمية الوعى المالى لدى الطلاب

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أننا حريصون على إرساء دعائم التواصل الفعَّال والمستدام مع مختلف شرائح المجتمع، خاصة الشباب، لافتًا إلى تعزيز التعاون مع الجامعات لتنمية الوعى المالى لدى الطلاب؛ بما يُسهم فى تمكينهم من المشاركة الإيجابية فى تحقيق «رؤية مصر ٢٠٣٠» بفاعليات تشاركية على مدار العام، من خلال عقد لقاءات دورية ودورات تدريبية وتعليمية؛ تستهدف إدماجهم فى الحياة العامة. 
 

... إقرأ المزيد

رانيا المشاط: 240 مليون دولار تمويلات تنموية لدعم تعزيز مبادئ الشفافية والحوكمة

شاركت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، في المؤتمر الذي نظمته جامعة الدول العربية والمجلس القومي لحقوق الإنسان والشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، تحت عنوان "التضامن الدولي وخطة التنمية المستدامة محورية الهادف السادس عشر: السلام والعدل والمؤسسات القوية".

... إقرأ المزيد

فيديكس إكسبريس تطلق خدماتها المباشرة في مصر لتلبية احتياجات التجارة المتنامية

أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، عن تحولها الاستراتيجي في السوق المصري وذلك بتقديم خدماتها بشكل مباشر في مصر لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الشحن الجوي الدولية في البلد. 

... إقرأ المزيد

Please wait...