الخميس 25 أبريل 2024 -11:57 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

18 مليار درهم ايرادات ماجد الفطيم خلال النصف الأول من 2022

نشرت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم، نتائجها التشغيلية والمالية والمدققة للنصف الأول من العام 2022.

... إقرأ المزيد

كارفور مصر تنظم زيارة لـ 20 من أصحاب العصارات لفروعها بالقاهرة لتسويق العسل الاسود

في إطار برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر – خطه تطوير صناعة العسل الأسود بمحافظة قنا، والتي يعمل على تنفيذها مركز تحديث الصناعة، بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية الشريكة وبعض ممثلى القطاع الخاص ومنهم كبرى سلاسل التجزئة "كارفور" التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفيطم في مصر وهايبر-وان.

... إقرأ المزيد

ميسون علي: القطاع المصرفي المصري له دور ملموس في تحقيق التنمية المستدامة

كشف الدكتور خالد فهمي وزير البيئة السابق عن عدة تحديات تواجه الدولة المصرية التي ستنظم قمة المناخ في شرم الشيخ نوفمبر القادم مشيراً إن حالة الانقسام الدولي التي أحدثتها الأزمة الروسية الأوكرانية والأزمة الاقتصادية العالمية تمثل تحدي أمام القمة التي تستضيفها مصر.

... إقرأ المزيد

مصطفي زمزم سفير حياة كريمة : المبادرة الرئاسية قصة نجاح ملهمة في تطبيق التنمية المستدامة

كشف مصطفى زمزم، سفير مبادرة حياة كريمة عن دور المبادرة الرئاسية في نشر مفهوم التنمية المستدامة، مشيراً أن مبادرة حياة كريمة تراعي كافة الأبعاد البيئية ومبادئ التنمية المستدامة في المناطق المستهدفة. 

... إقرأ المزيد

متجاوزة 100 ورشة عمل للتكييف والتبريد حتى الآن....23 %زيادة في ورش عمل أكاديمية إل جي خلال 2022

أعلنت شركة إل جي مصر عن زيادة بنسبة 23 ٪ مقارنة بعام 2021. أكثر من 100 ورشة عمل في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في عام 2022 حتى الآن، حيث قامت بتدريب أكثر من 413 مهندسًا واستشاريًا ومصمميًا داخليًا وفنيي وتجارًا في المجال. أنشأت إل جي مصر أكاديمية إل جي في عام 2019 لقيادة وتعزيز أعمال HVAC و Air Solution في مصر من خلال تعزيز وتحسين مهارات HVAC من خلال دورات تدريبية مختلفة مثل؛ المعرفة بالمنتج والخدمة وخدمات ما بعد البيع والتركيب والتدريب الفني على الأدوات الهندسية المتقدمة لشركة إل جي.

... إقرأ المزيد

Please wait...