الجمعة 29 مارس 2024 -12:20 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مدبولي يلتقى محافظ البنك المركزى لمتابعة الموقف فى ضوء حرب روسيا وأوكرانيا

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ مع طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، وجمال نجم، نائب محافظ البنك المركزى، ورامى أبو النجا، نائب محافظ البنك المركزى.
 

... إقرأ المزيد

رانيا المشاط: نتطلع لتوسيع التعاون الإنمائى مع الصندوق الدولى للتنمية الزراعية

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، بعثة مكتب التقييم المستقل IOE بالصندوق الدولي للتنمية الزراعية إيفاد، وذلك في ختام زيارتها لمصر، بهدف التقييم المؤسسي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية "إيفاد"، ودور مكتب الإيفاد متعدد الأقطار في مصر، في القيام بمهامه لتعزيز أنشطة التنمية الريفية والزراعية على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شارك في الاجتماع سوبيرامانيام نانثيكيسان، رئيس فريق التقييم، إلى جانب عدد من مسئولي المكتب.

... إقرأ المزيد

هزة فى أسواق المال العالمية على وقع هجمات روسيا على أوكرانيا

هزة عنيفة ضربت أسواق المال العالمية اليوم على خلفية بدء روسيا عملية عسكرية فى الأراضي الأوكرانية بعد 3 أيام من اعترافها باستقلال منطقتى "دونيتسك" و"لوهانسك" شرقى أوكرانيا. 

... إقرأ المزيد

جهاز تنمية المشروعات يوقع مذكرة تفاهم مع «جوميا» لفتح نوافذ تسويقية لأصحاب المشروعات الصغيرة

وقّع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة  مذكرة تفاهم مع جوميا مصر الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية لمساعدة أصحاب المشروعات في تسويق منتجاتهم عبر منصة جوميا الإلكترونية.

... إقرأ المزيد

أوبر تختار مصر للمرة الثانية على مستوى العالم لإطلاق خدمة 'أوبر باص للشركات' لتيسير نقل الموظفين

أعلنت شركة أوبر  عن توسع خدماتها لتشمل "أوبر باص للشركات" في مصر لأول مرة على مستوى العالم، والتي تقدم برامج مصممة خصيصاً لتيسير تنقل الموظفين والعاملين بالشركات بصورة يومية من خلال أوبر باص. وتم إطلاق الخدمة أيضاً بهدف مواجهة الاختناقات المرورية في القاهرة، وذلك عبر تقليل عدد السيارات في الشوارع.
 

... إقرأ المزيد

"ضامن" توقع بروتوكول تعاون  مع  مياه الشرب باسوان  لدعم خدمات السداد الإلكتروني

وقعت شركتي "ضامن" لتقديم حلول الدفع الإلكتروني وشركة مياه الشرب بأسوان بروتوكول تعاون  لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المنفذة والمرافق والبنية الأساسية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع المهندس يحيى زكي، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمتابعة موقف المشروعات المنفذة والمرافق والبنية الأساسية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

... إقرأ المزيد

تنمية المشروعات: جارى إطلاق نتائج المسح الميدانى لرصد تداعيات ”كورونا”

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حرص الحكومة على تعزيز أطر التعاون مع الشركاء الدوليين فى كافة البرامج والمشروعات التنموية المشتركة وبصفة خاصة المشروعات الموجهة لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتى تمثل اكثر من 80 % من هيكل الاقتصاد المصرى .

... إقرأ المزيد

18% زيادة فى حجم التبادل التجاري بين مصر والدول العربية العام الماضي

أكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة اهمية تعزيز دور القطاع الخاص العربي باعتباره الشريك الاستراتيجي والأساسي لخطط التنمية الاقتصادية بالدول العربية، مشيرةً الى دوره المحوري في ربط استراتيجيات الأعمال بالتنمية العربية المستدامة، وتطوير الاقتصاد الدائري والتشاركي، وتقوية سلاسل التوريد العربية الإقليمية من خلال المشروعات المشتركة، بالاضافة الى تنمية المبادلات في السلع الوسيطة لبناء وتعزيز سلاسل القيمة العربية ارتكازا على الثورة التكنولوجية والتحول الرقمي.

... إقرأ المزيد

Please wait...