الأحد 28 أبريل 2024 -07:45 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

جهاز تنمية المشروعات يقدم دورات تدريبية مجانية لشباب المشروعات الصغيرة لتسويق منتجاتهم اليكترونيا

في إطار الخدمات الفنية التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لأصحاب المشروعات لمساعدتهم في تطوير مشروعاتهم وتسويق منتجاتهم محليًا وإتاحة الفرص التصديرية لها، تقوم فروع الجهاز في مختلف المحافظات بعقد دورات تدريبية مجانية لأصحاب المشروعات القائمة لتوعيتهم بأهمية التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية وتدريبهم على أساليب التسويق والتصوير الاحترافي للمنتجات.

... إقرأ المزيد

وزيرة التعاون الدولي تبحث مع وزير الزراعة والتجارة النيوزيلندي تنمية العلاقات المشتركة

بحثت د. رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي مع هون داميان كونور، وزير الزراعة والتجارة والمجتمعات الريفية النيوزيلندي  فرص التعاون المشترك بين مصر ونيوزيلاندا، وتوسيع نطاق الجهود المشتركة للتنمية المتبادلة في البلدين، بحضور جو تيندال، المفوض السامي النيوزيلندي لسنغافورة، ومستشار وزير الزراعة والتجارة .

 

... إقرأ المزيد

«المشاط» تغادر إلى سنغافورة للمشاركة في قمة بلومبرج للاقتصاديات

غادرت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، القاهرة، إلى دولة سنغافورة للمشاركة في منتدى بلومبرج

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن عروض البلاك فرايداي على أحدث منتجاتها

‏كشفت إل جي مصر عن تخفيضات البلاك فرايداي والتي تمنح عملائها خصومات خاصة واشتراك مجاني لمدة شهرين في منصة Watch It حيث ستستمر عروض الجمعة السوداء الترويجية من شركه إل جي حتى ال 30 من نوفمبر ٢٠٢١.

... إقرأ المزيد

ابتدأ من اليوم ....جوميا” تطلق حملة البلاك فرايداي في مصر

تحت شعار "بلاك فرايدي كل يوم" أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية المصرية الرائدة عن انطلاق حملتها السنوية "جوميا بلاك فرايدي" والتي تعتبر أكبر حملة تخفيضات للعام تستمر خلال الفترة من 5 – 30 نوفمبر الحالي .

... إقرأ المزيد

تليفزيون LG C1 OLED قياس 48 بوصة يفوز بجائزة CES 2021 للأبتكار الخاصة بالألعاب الإلكترونية

أعلنت شركة إل جي، العلامة التجارية الأولى في العالم لتلفزيونات OLED، أن التلفزيون من نوع C1 OLED قياس 48 بوصة حصل على جائزة CES 2021 للابتكار في مجال الألعاب الإلكترونية ، وهي مسابقة سنوية تنظمها جمعية تكنولوجيا المستهلك " CES " للإحتفاء بالتصميمات والهندسة المميزة في المنتجات التكنولوجية الموجهة للمستهلكين.

... إقرأ المزيد

ال جي مصر تطلق مسابقة للالعاب الاليكترونية على مدار شهر

 أعلنت ال جي مصر عن إطلاق مسابقة للالعاب الإلكترونية على مدار شهر وذلك في متجري ال جي بمول كايروفستيفال سيتي ومول العرب .
 

... إقرأ المزيد

وزيرة التخطيط تناقش مشروع قانون التخطيط العام للدولة أمام مجلس الشيوخ

ناقشت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، مشروع قانون التخطيط العام للدولة أمام لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشيوخ، بحضور المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، وأعضاء لجنة الشئون المالية والاقتصادية برئاسة الأستاذ الدكتور هاني سري الدين ، وأعضاء لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل برئاسة اللواء خالد محمد سعيد.
 

... إقرأ المزيد

«اقتصادية الشيوخ» تعقد ثاني إجتماعاتها مع وزير المالية لمناقشة تأثير ضريبة الأرباح الرأسمالية

عقدت اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشيوخ الإجتماع الثاني للجنة بحضور وزير المالية الدكتور محمد معيط، والدكتور محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، لمناقشة مدى تأثير ضرائب الأرباح الرأسمالية المقترحة في البورصة على النشاط الاقتصادية والإستثمار في مصر.

... إقرأ المزيد

الجروان يثمن دور الأمم المتحدة بيومها العالمي في إحلال السلم والأمن الدوليين ويدعو لتفيل الجهود الدولية لنزع السلاح

أكد معالي أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، أهمية دور منظمة الأمم المتحد التي تأسست قبل 76 عامًا في إحلال السلم والأمن الدوليين، جاء ذلك في الذكرى السنوية لليوم العالمي للأمم المتحدة الموافق 24 أكتوبر من كل عام.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...