السبت 27 أبريل 2024 -12:05 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

بنك مصر يضخ تمويلات تتجاوز الـ 72 مليار جنيه ضمن مبادرات البنك المركزي

سجلت إجمالي تمويلات بنك مصر ضمن مبادرات دعم القطاع الخاص من الصناعة والمقاولات والزراعة بجانب قطاعات الطاقة المتجددة والسياحة والشركات الصغيرة والمتوسطة نحو 72.1 مليار جنيه حتي نهاية الربع الثالث من 2021.

... إقرأ المزيد

المركزي: ارتفاع المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلي 5.8% بنهاية نوفمبر 2021

سجل الرقم القياسي الأساسي لأسعار المستهلكين، المعد من قبل البنك المركزي، معدلا شهريا بلغ 0.5% فى نوفمبر 2021، مقابل معدلا بلغ صفر فى ذات الشهر من العام السابق ومعدلا شهريا بلغ 2.1% فى أكتوبر 2021.

... إقرأ المزيد

بنك مصر يمنح 750 مليون جنيه قروض مميكنة للشركات متناهية الصغر

قدم بنك مصرقروض مميكنة لأكثر من 11 ألف عميل بقيمة 760 مليون جنيه، ضمن منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر بشكل مميكن، وذلك منذ بدء ميكنة تقديم القروض باستخدام التابلت في نوفمبر 2019 وحتى نوفمبر 2021.

... إقرأ المزيد

اتحاد البنوك يفتتح مركز “عيشة وهوية” الميداني لخدمة أهالي حلوان

افتتح اتحاد بنوك مصر بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة، مركز عيشة وهوية الميداني في حلوان، ليدعم مشروع عيشة وهوية في استكمال مسيرة نجاح بدأت منذ أعوام؛ حيث يعمل المشروع كمنصة مجتمعية لتقديم خدمات تنموية للفئات المستهدفة.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يفتتح مدرسة يوسف عطوان للغات بمركز الحسينية بالشرقية

افتتح البنك الأهلي المصري ومؤسسة مصر الخير مدرسة يوسف عطوان للغات بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية نيابة عن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية وعماد فرج رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر بالبنك الأهلي المصري.

... إقرأ المزيد

رواد النيل : تخريج 45 شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في برنامج الترويج للصادرات

أعلنت مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية عن تخريج دفعة جديدة غدا الأحد من الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في برنامج الترويج للصادرات الذي تنظمه المبادرة بالتعاون مع بنك القاهرة والمجلس التصديري للصناعات الهندسية، وبلغ عددها 45 شركة، تعمل في مجال الصناعات الهندسية.

... إقرأ المزيد

«الأهلي المصري» مستمر في استراتيجيته لدعم ذوي الهمم وتوفير خدمات خاصة لهم

أعلن البنك الأهلي المصري عن استمرار استراتيجيته الهادفة لدعم ذوي الهمم، وذلك من خلال حرص البنك على التوسع في مختلف الخدمات التي يتيحها لعملائه من ذوي الهمم، بحيث يمكنهم الاستفادة التامة من كافة الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، خاصة أن البنك يسعى لخدمة عملائه بمختلف متطلباتهم لتفي باحتياجاتهم اليومية، استنادًا إلى الدراسات التي تقوم بها فرق العمل بالبنك لتلك الاحتياجات.

... إقرأ المزيد

«بنك مصر» يتيح فتح حساب مجاناً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم

انطلاقاً من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي اتساقاً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، قام البنك بالمشاركة في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم تحت رعاية البنك المركزي المصري.

... إقرأ المزيد

مصر للتأمين توقع بروتوكول تعاون مع شركة خالص للمدفوعات الرقمية

تعاقدت شركة مصر للتأمين مع شركة خالص للمدفوعات الرقمية التابعة لشركة “ إى فايناس” للاستثمارات المالية والرقمية، لتغطيتها من خلال الشبكة الجماهيرية التي تنتشر بنحو 320 ألف نُقطة تحصيل (POS).

... إقرأ المزيد

Please wait...