السبت 27 أبريل 2024 -01:06 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

أكسا للتأمين مصر و بي . تك تعلنان توقيع شراكة لتأمين وحماية الأجهزة الكهربائية والالكترونية

أعلنت أكسا للتأمين مصر عن توقيعها شراكة طويلة الأجل مع شركة "بي. تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، ، لتأمين وحماية الأجهزة الالكترونية والكهربائية التي يتم شرائها من شركة "بي. تك"، وسيتم تنفيذ هذه الشراكة طويلة الأجل على مراحل.

... إقرأ المزيد

شراكة بين لاكي و أمان لإتاحة خدمات تقسيط السلع والمنتجات لدى أكثر من 10 آلاف تاجر

أعلن تطبيق لاكي Lucky الرائد في تقديم عروض الخصومات و الكاش باك في مصر عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة أمان للخدمات المالية، تُتاح بمقتضاه خدمات التقسيط المميزة التي تقدمها أمان لمستخدمي لاكي البالغ عددهم نحو 5 مليون، مما يدعم القوى الشرائية للمواطنين وينشط حركة المبيعات.

... إقرأ المزيد

محلل اقتصادي يتوقع تثبيت المركزي المصري للفائدة للمرة الخامسة هذا العام.. لهذه الأسباب

توقع محمد عبد الوهاب المحلل الاقتصادي والمستشار المالي للاتحاد العربي للتطوير والتنمية التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، ابقاء البنك المركزى  المصري على أسعار الفائدة دون تغيير فى الوقت الحالى  عند معدلات الأسعار التى اعلنها المركزى فى نوفمبر  2020حيث سعرى الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية عند 8.25% و9.25% ، و سعرالائتمان والخصم عند مستوى 8.75 % وذلك للمرة الخامسة على التوالى حيث كان أخر تغيير فى أسعار الفائدة فى اجتماع لجنة السياسات النقدية خلال شهر  نوفمبر الماضي حين تم تخفيضها بواقع 50 نقطة أساس ليصل بذلك إجمالي التخفيضات خلال 2020 إلى نحو 400 نقطة أساس.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي الكويتي - مصر يحقق أرباحا قدرها 580 مليون جنيه مصري خلال النصف الأول من عام 2021

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر، أحد أسرع البنوك نمواً في مصر، عن تحقيق نتائج قوية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2021، حيث ارتفع صافى الأرباح التشغيلية بنسبة 20% ليصل إلى 756 مليون جنيه مصري مقارنة بالنصف الأول من عام 2020، فيما أرتفع صافي الدخل من العائد بنسبة 13٪ ليصل إلى مليار جنيه مصري.

... إقرأ المزيد

العضو المنتدب للوفاء لتأمينات الحياة مصر تفوز بعضوية مجلس الاتحاد المصري لشركات التأمين

فازت عبير حلمي صالح العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر بعضوية مجلس الاتحاد المصري لشركات التأمين ، يأتي ذلك في اطار انعقاد الجمعة العمومية للاتحاد المصري للتامين التي عقدت مؤخرا بالقاهرة.

... إقرأ المزيد

Please wait...