السبت 27 أبريل 2024 -12:41 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

للتواجد الخارجي ودعما للعلاقات الأفريقية.. افتتاح البنك الأهلي المصري (جوبا) بجنوب السودان

أعلن البنك الأهلي المصري، افتتاح شركة تابعة للبنك بدولة جنوب السودان تحت مسمى البنك الأهلي المصري " جوبا "، وذلك بعد حصول البنك على تصريح البنك المركزي المصريوبنك جنوب السودان المركزي باتخاذ الإجراءات اللازمة للتواجد بجنوب السودان لمزاولة أعماله.
 

... إقرأ المزيد

بمشاركة البنك المركزي.. تنظيم ورشة تعريفية حول آلية الصندوق الأوروبي للتنمية المستدامة

نظّمت وزارة التعاون الدولي بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي بمصر الحدث التعريفي الخاص بالآلية الجديدة التي أطلقتها المفوضية الأوروبية تحت عنوان "الصندوق الأوروبي للتنمية المستدامة+(EFSD+) European Fund for Sustainable Development"، وذلك بمشاركة أكثر من 100 ممثل عن الوزارات والجهات والهيئات والبنوك وشركات القطاع الخاص المصرية.

... إقرأ المزيد

المصرى للتأمين: انطلاق المارثون الأخضـر.. الطريـق إلـى COP27 السبت المقبل

أعلن الاتحاد المصرى للتأمين عن تنظيمه للماراثون السنوي الثالث له بعنوان " نجري معا نحو بيئة أفضل وصحة مستدامة"، تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية، ووزارة الشباب والرياضة، حيث سينطلق الماراثون يــــوم السبت الموافــــــق 2/7/ 2022 من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً بمركز شباب الجزيرة تحت شعار: " المارثــون الأخضـر.. الطريـق إلـي COP27 "

... إقرأ المزيد

البنك المركزي المصري يخطط لإطلاق 3 مشروعات رقمية في 2022

أعلن إيهاب نصر، وكيل مساعد محافظ البنك المركزي لعمليات ونظم الدفع الإلكترونية، أن البنك المركزي المصري يخطط لإطلاق 3 مشروعات رقمية في 2022.
 

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يفتتح مركز البيانات ويمتلك لأول مرة نظاما تكنولوجيا لتحسين جودة خدماته المصرفية

افتتح علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، مشروع تطوير وتحديث مركز المعلومات "Data Center" بالمركز الرئيسي للبنك، ليمتلك البنك لأول مرة نظاما تكنولوجيا متكاملا وفق أحدث المواصفات العالمية يفي باحتياجاته 
 

... إقرأ المزيد

محمد الإتربي: اتحاد البنوك يعقد اجتماعات تنسيقية بشأن مؤتمر تغير المناخ

كشف محمد الإتربى، رئيس اتحاد بنوك مصر، عن عقد اجتماعات تنسيقية بين المصارف بشأن فعاليات الدورة 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ “COP27”.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يفتتح أحدث فروعه بالعاشر من رمضان

أعلن البنك الأهلي المصري، لعملائه عن أفتتاح فرع جديد "كروس تن" بالعاشر من رمضان، وجاء ذلك بحضور عدد من المسئولين والعاملين بالفرع.
 

... إقرأ المزيد

إطلاق صندوق ”أمان يوم بيوم” الاستثماري بالتعاون مع برايم انفستمنتس لتقديم خدمات الادخار لجميع الفئات خاصة الفئات غير المدرجة في القطاع المصرفي

أطلقت شركة أمان للتمويل متناهى الصغر، إحدى شركات أمان، صندوقها الاستثماري الأول "أمان يوم بيوم" بالتعاون مع شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، إذ يتوفر من خلال الصندوق حسابات توفير لجميع شرائح المجتمع بعائد تراكمي يومي وبخطواتٍ بسيطة. وبالتبعية، تساهم الشركة في دعم الفئات غير المدرجة في القطاع المصرفي، مما يعزز تحقيق مفهوم الشمول المالي تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

... إقرأ المزيد

إطلاق المجلس الدولي للمرأة في البنوك والتكنولوجيا المالية

تم اليوم الأحد، بالقاهرة إطلاق "المجلس الدولي للمرأة في البنوك والتكنولوجيا المالية" وهو هيئة جديدة تهدف إلى معالجة عدم التوازن بين الجنسين في القطاع المالي وستلعب المصرفيات من مصر والشرق الأوسط دورًا بارزا بالمجلس.

... إقرأ المزيد

إطلاق شراكة التدريب المصرفي من قبل المعهد المصرفي المصري و معهد التجزئة المصرفية بلندن

التعليم المتخصص مع التطور الحادث في مجال التجزئة المصرفية ذات التوجه على ان يكون العميل هو محور التركيز يمثل الركيزة الأساسية للشراكة بين المعهد المصرفي المصري ومعهد التجزئة المصرفية بلندن ليبدأ إطلاقة في مصر خلال شهر يوليو 2022. وسوف يتيح البرنامج الرامج المتخصصة المناسب لكافة المستويات والخبرات المصرفية. وسيتم تقديم البرامج بكلا من اللغة الإنجليزية واللغة العربية. وكما سيتم منح المتدرب في النسخة الإنجليزية نسخة مترجمة الي العربية للمساعدة.

... إقرأ المزيد

Please wait...