السبت 27 أبريل 2024 -02:24 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

البنك الأهلى: 122 مليار جنيه حصيلة شهادة الادخار 18% حتى الآن

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن حصيلة طرح شهادة الادخار ذات عائد 18% بلغت أكثر من 122 مليار جنيه حتى الآن.

... إقرأ المزيد

"المركزي" يعلن عن الإطلاق الرسمي للمنظومة الوطنية لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق "إنستا باي" لعملاء القطاع المصرفي

في إطار تنفيذ استراتيجية المجلس القومي للمدفوعات برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم التحول للاقتصاد الرقمي، واستمراراً لجهود البنك المركزي المصري الاستباقية في التطور الرقمي، أعلن البنك عن الإطلاق الرسمي للمنظومة الوطنية لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق إنستا بايInstaPay"" لعملاء القطاع المصرفي بما يتيح إجراء المعاملات المالية إلكترونياً بشكل لحظي.

... إقرأ المزيد

بنك مصر: 40 مليار جنيه حصيلة شهادة الإدخار 18% خلال 3 أيام

قال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر إن حصيلة طرح شهادة الإدخار ذات عائد 18% بلغت أكثر من 40 مليار جنيه خلال 3 أيام من طرحها.
 

... إقرأ المزيد

البنك الأهلى: 80 مليار جنيه حصيلة شهادة الإدخار 18% خلال 3 أيام

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى ، إن حصيلة طرح شهادة الإدخار ذات عائد 18% بلغت أكثر من 80 مليار جنيه خلال 3 أيام من طرحها.

... إقرأ المزيد

20 شركة ناشئة من مبادرة رواد النيل تشارك في قمة “تكني 2022” للتكنولوجيا

تشارك 20 شركة ناشئة من الشركات المحتضنة ضمن برامج حاضنات الأعمال ومسرعات الأعمال بمبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك، في قمة “Techne Summit 2022” الثامنة للتكنولوجيا وريادة الأعمال والتي تعقد هذا العام بمتحف الحضارة يوم السبت المقبل 26 مارس الجاري.

... إقرأ المزيد

البنك المركزي: تراجع متوسط سعر الدولار بالبنوك إلى 18.42 جنيه بنهاية تعاملات اليوم

كشف البنك المركزى المصرى عن تراجع متوسط أسعار السوق بالجنية المصرى في ختام تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 23/3/2021، بعدما شهدت ارتفاعاً على مدار يومين عقب قرار البنك المركزي برفع أسعار الفائدة بمعدل 1% في اجتماع استثنائي الإثنين الماضي.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلى: 45 مليار جنيه حصيلة شهادة الادخار 18% خلال يومين

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن حصيلة طرح شهادة الإدخار ذات عائد 18% بلغت أكثر من 45 مليار جنيه خلال يومين من طرحها.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يضخ 12 مليار جنيه لتمويل القروض الزراعية خلال عام ونصف

قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك ضخ نحو 12 مليار جنيه لتمويل القروض الزراعية خلال الفترة من منتصف يونيو 2020 حتى نهاية ديسمبر 2021.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يعلن زيادة في الفئات التسليفية للمحاصيل الزراعية بنسبة 25 %

أعلن البنك الزراعي المصري عن زيادة الفئات التسليفية لجميع المحاصيل الزراعية بنسبة 25 % لدعم ومساعدة صغار المزارعين لتحمل تكاليف الزراعة في مواجهة أي زيادة قد تطرأ على أسعار مدخلات الإنتاج والتشغيل.

... إقرأ المزيد

«المركزي»: ارتفاع متوسط سعر الدولار بالبنوك إلى 18.54 جنيه بنهاية تعاملات اليوم

كشف البنك المركزى المصرى عن ارتفاع متوسط أسعار السوق بالجنية المصرى في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء  الموافق 22/3/2021، عقب قرار البنك المركزي برفع أسعار الفائدة بمعدل 1% في اجتماع استثنائي أمس.

... إقرأ المزيد

Please wait...