السبت 27 أبريل 2024 -10:49 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

متوسط أسعار العملات الأجنبية بالجنية المصرى اليوم الخميس 14 أبريل 2022

متوسط أسعار العملات الأجنبية بالجنية المصرى اليوم الخميس 14 أبريل 2022

... إقرأ المزيد

«الأهلي المصري» يحصل على قرض من البنك الآسيوي بقيمة 150 مليون دولار

كشف لودجر شوكنخت، نائب رئيس وسكرتير عام البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، عن تمويل دعم الموازنة وخط الائتمان الذي يقدمه للبنك الأهلي المصري بقيمة 150 مليون دولار على أن يتم إعادة إقراضه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

... إقرأ المزيد

بنك مصر يتعاون مع «فيناسترا» لأتمتة عمليات التمويل التجاري للبنك

أعلنت فيناسترا اليوم، بأن بنك مصر، اختار حل “فيوجن تريد إنوفيشن” (Fusion Trade Innovation) وحل “فيوجن كوربوريت تشانلز” (Fusion Corporate Channels) من “فيناسترا” لتحويل خدمات التمويل التجاري لديه إلى التكنولوجيا الرقمية وتقديم تجربة مستخدم متميزة واستثنائية.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية تطالب الشركات بالإعلان عن تقرير الممارسات البيئية قبل 20 أبريل

أصدر الدكتور إسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، كتابا دوريا للتنبيه على الشركات العاملة في مجال الأنشطة المالية غير المصرفية بتقديم تقرير متابعة الأداء الربع السنوي للإفصاح عن الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة المتعلقة بالاستدامة والآثار المالية للمتغيرات المناخية قبل يوم 20 أبريل الجاري، بحسب بيان نشر بالبورصة المصرية.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة تراست للتجارة والنقل لدعم المشروعات الصغيرة

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة تراست للتجارة والنقل لدعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال التنمية الزراعية والثروة الحيوانية.

... إقرأ المزيد

متوسط أسعار العملات الاجنبية بالجنية المصرى اليوم الثلاثاء 12 ابريل 2022

متوسط أسعار العملات الاجنبية بالجنية المصرى اليوم الثلاثاء 12 ابريل 2022

... إقرأ المزيد

الأهلي المصري يبيع 6.3% من حصته في فوري مقابل 34.29 مليون دولار

قام البنك الأهلي المصري بخفّض حصته في شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية من 12.54% إلى 6.24%، مقابل 34.29 مليون دولار.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يحصل على رخصة ميسر الدفع من البنك المركزى بالتعاون مع شركة «جيديا»

أعلن البنك الأهلي المصري عن تعاقده مع شركة “جيديا” للتقنية المالية وحلول الدفع الإلكتروني لتقديم احدث خدمات الدفع الالكتروني بمختلف أنواعها من خلال  نقاط البيع الإلكترونية وعبر التجارة الإلكترونية وكذلك من خلال تطبيق الدفع الالكتروني عبر الهاتف المحمول (Tap on Phone).

... إقرأ المزيد

النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNB الأهلي عن الفترة المالية المنتهية في مارس 2022


أعلن QNB الأهلي نتائج أعماله المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في مارس 2022 والتي أظهرت تحقيق البنك صافي أرباح مجمعة 2,208 مليون جنية مصري، محققا نسبة نمو 12% مقارنة بنفس الفترة في 2021، بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 2,040 مليون جنية مصري. 

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يعلن عن حملته الترويجية لعملاء محفظة «الأهلي فون كاش»

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق حملته الترويجية تحت شعار ” اشترك، فعل، اكسب ” والتي تستهدف عملاء محفظة الأهلي فون كاش الجدد المشتركين بالخدمة وذلك عن الاستخدامات اعتبارا من بداية ابريل 2022 والتي تستمر حتى 31 ديسمبر 2022، حيث تهدف الحملة الي تشجيع العملاء لاستخدام المحافظ الالكترونية.

... إقرأ المزيد

Please wait...