السبت 27 أبريل 2024 -12:31 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

بنك القاهرة شريكاً إستراتيجياً لمعرض “تراثنا” لدعم الحرف اليدوية الصديقة للبيئة

يشارك بنك القاهرة فى فعاليات معرض “تراثنا” للحرف اليدوية كشريك إستراتيجي حصري للمعرض والذى ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 9 وحتى 15 أكتوبر 2021.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي يستهدف بناء علامة تجارية مميزة للوصول بخدماته المصرفية لنحو 35 مليون عميل

 أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن خطة تطوير الفروع التي أطلقها البنك قبل عامين بدأت تؤتي ثمارها وحالياً يقوم البنك  بافتتاح الفروع التي تم الإنتهاء من تطويرها أولاً بأول ، موضحا أنه حتى نهاية سبتمبر الماضي افتتح البنك 100 فرع من الفروع بعد انتهاء تطويرها وحاليا تقدم خدماتها للعملاء وفق أحدث النظم المصرفية في القطاع المصرفي المصري .

... إقرأ المزيد

بنك الاسكندرية يخصص 50 مليون جنيه لذوي الهمم

قالت ليلي حسني رئيس مكتب المسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية، أن البنك يضع المسئولية المجتمعية على رأس أولوياته ويتبنى البنك بصفة خاصة ملف ذوى الهمم والحرف اليدوية والتمكين الاقتصادي للمراة.

... إقرأ المزيد

بنك مصر يقدم خدمة حجز الدور بفروعه أونلاين من خلال تطبيق الموبايل البنكي

قام بنك مصر في إطار تحديث وتطوير خدمة الانترنت البنكي BM Online، بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الانترنت والموبايل البنكي.

... إقرأ المزيد

بنك الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ساويرس بقيمة 60 مليون جنيه مناصفة

وقع بنك الإسكندرية بروتوكول تعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية بقيمة 60 مليون جنيه، وذلك لتحسين الظروف المعيشية للأفراد والمجتمع في مصر وذلك تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

... إقرأ المزيد

مصادر: بنك الاستثمار الأوروبي يحسم المشاركة في قرض السكة الحديد الشهر الجاري

تترقب وزارة النقل موافقة بنك الإستثمار الأوروبي على قرض لتمويل مشروع كهربة الإشارات لخط سكة حديد “طنطا المنصورة دمياط” بطول 120 كم بحسب مصادر مطلعة.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي الكويتي - مصر يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى

 استمراراً لجهود البنك الكويتي - مصر في دعم مبادرات الخدمة المجتمعية، قام البنك بالتبرع لصالح مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية بهدف تعزيز صحة وسلامة الأطفال في المحافظات المصرية الأكثر احتياجا. وتأتي هذه المساهمة انطلاقاً من إيمان و التزام البنك بدعم المبادرات الانسانية وتماشياً مع استراتيجيته في تعزيز دوره في المسؤولية الاجتماعية وضمن فعاليات متعددة يقوم بها البنك بشكل مستمر بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية لدعم وتطوير مختلف القطاعات لبناء مجتمعاُ مصرياً أكثر صحة و تقدماً وازدهاراً. 

... إقرأ المزيد

تكريم جرمين عامر رئيس الاتصال المؤسسى بالمصرف المتحد في مؤتمر مصر بوابة الاستثمارات المستدامة لإفريقيا

كرم مؤتمر مصر بوابة الاستثمارات المستدامة لافريقيا في جلسته الختامية، جرمين عامر رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، تقديرا لإسهاماتها الإعلامية وجهودها في تطوير وتحسين صورة المراة بالاعلام.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يمول تجربة زراعة القصب بالشتلات والري الحديث والطاقة الشمسية

قام  وزير الزراعة السيد القصير و علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك ووفد من قيادات البنك الزراعي المصري بزيارة ميدانيه لمزارع القصب بمحافظتي قنا والأقصر التي يتم تمويلها لإنجاح تجرية زراعة قصب السكر بنظام الشتلات 

... إقرأ المزيد

بنك الكويت الوطني – مصر يوقع إتفاقية شراكة جديدة مع فيزا العالمية

قام بنك الكويت الوطني – مصر بتوقيع إتفاقية شراكة جديدة مع شركة فيزا العالمية لمدة سبع سنوات وذلك بمقر إدارة البنك.

... إقرأ المزيد

Please wait...