السبت 27 أبريل 2024 -10:06 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الإتربي: لن نمنع غير الحاصلين على لقاح كورونا من دخول فروع البنوك

أكد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر، أن دخول العملاء لفروع البنوك مسموح بدون شهادة تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا حتي هذه اللحظة.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري شريكاً استراتيجياً للخدمات البنكية والمدفوعات الإلكترونية

وقع البنك الأهلي المصري مع شركة أوراسكوم بيراميدز المسئولة عن إدارة وتشغيل خدمات الزائرين بمنطقة أهرامات الجيزة بروتوكول تقديم الخدمات البنكية بأنواعها، وذلك في إطار رعايته لتطوير منطقة الأهرامات، حيث يعد البنك شريك أساسي في عملية التطوير.

... إقرأ المزيد

البنوك تتيح فتح حسابات مجاناً للأفراد بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.. الأربعاء المقبل

أعلنت البنوك العاملة بالسوق المصرية عن فتح حسابات مجاناً بدون مصروفات وبدون حد أدنى لفتح الحساب في الفترة من يوم 1 إلى 15 ديسمبر القادم بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم، والتي تعد آخر مبادرة للشمول المالي في العام الحالي.

... إقرأ المزيد

«فيصل الإسلامي» يضخ 40 مليون جنيه ضمن مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%

قال عبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، إن حجم تمويلات بنك فيصل الممنوحة للعملاء ضمن مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% وصلت إلى 40 مليون جنيه.

... إقرأ المزيد

ميرفت سلطان: «تنمية الصادرات» يتفاوض مع «الأوروبي لإعادة الإعمار» للحصول على قرض بـ 15 مليون دولار

كشفت ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات، أن مصرفها يدرس الحصول على قرض بقيمة 15 مليون دولار من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية «EBRD».

... إقرأ المزيد

محافظ بنك فيصل: 260% ارتفاعا بخدمة الموبايل البنكي وبطاقات فيزا إلكترون تسجل 332 ألف بطاقة

أكد عبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري ، أن البنك قطع شوطاً كبيراً في ملف التحول الرقمي ليتواكب مع التطورات التكنولوجية المتسارعة التي تشهدها الساحة المصرفية وهو ما ساهم في زيادة عدد العملاء المشتركين في الخدمات الرقمية.

... إقرأ المزيد

البنك المركزي يجدد وديعة إماراتية بقيمة مليار دولار لمدة 5 سنوات

كشف البنك المركزى المصرى عن تجديد وديعة إماراتية بقيمة مليار دولار لمدة 5 سنوات ليستحق موعد سدادها خلال يوليو 2026 بدلا من يوليو 2021.

... إقرأ المزيد

بنك قناة السويس يشارك بماراثون الجري لدعم النشاط التنموي والثقافي في الصعيد

شارك حسين رفاعي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب ببنك قناة السويس ولفيف من قيادات البنك وشباب العاملين بماراثون الجري والمشي 5 و10 كيلومترات صباح أمس الجمعة في مدينة نيو جيزة والذي نظمته جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بهدف دعم النشاط التنموي والثقافي في الصعيد.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يفتتح مدرسة ذكية بأبو الريش بحري بأسوان

افتتح البنك الأهلي المصري ومؤسسة مصر الخير مدرسة ابو الريش بحري بمحافظة أسوان، وذلك في إطار الزيارة الميدانية التي قام بها مسئولو البنك لعدد من فروع البنك بمحافظات صعيد مصر ومنها أسوان.

... إقرأ المزيد

37 شركة ناشئة من حاضنات أعمال مبادرة رواد النيل تشارك في قمة "Rise Up"  لدعم ريادة الأعمال

تشارك نحو 37 شركة من الشركات التابعة لحاضنات أعمال مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي وتنفذها جامعة النيل الأهلية في قمة (Rise Up ) لدعم ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تبدأ أعمالها اليوم بمنطقة الأهرامات وتستمر لمدة 3 أيام.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...