السبت 27 أبريل 2024 -11:46 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

البنك العربي الافريقي يستضيف كأس الأمم الافريقية 2022 بالتعاون مع «فيزا»

استضاف البنك العربي الافريقي الدولي كأس الأمم الافريقية 2022 في مقره الرئيسي تحت رعاية شركة فيزا، الراعي الرسمي للكأس، لتكون الزيارة الثانية للكأس في مقر البنك الرئيسي يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021، وذلك تأكيداً على الشراكة الطويلة المثمرة  بين ” العربي الافريقي الدولي ” و “فيزا”.

... إقرأ المزيد

رئيس بنك أبو ظبي الأول: تطوير البنية التكنولوجية «سبيل البنوك» لتعظيم قاعدة العملاء والمعروض النقدي

قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الأول، إن القطاع المصرفي المصري منظم ومنضبط، مشيرًا إلى أن التحول الرقمي لم يعد رفاهية وبشكل خاص بعد أزمة كورونا.

... إقرأ المزيد

«الأهلي المصري» يحصد جائزة «الأفضل في الريادة والابتكار الرقمي» لعام 2021

منح الاتحاد الدولي للمصرفين العرب جائزة أفضل بنك عربي في الريادة والابتكار الرقمي لعام 2021 للبنك الأهلي المصري، وذلك عن مشروع الوحدة المصرفية المتنقلة التي أطلقها البنك خلال العام الماضي، حيث تسلم الجائزة نيابة عن البنك أيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع وذلك في احتفالية أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يخطط لإصدار 800 ألف بطاقة خصم خلال عام 2022

قال محمد إيهاب، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، أن البنك قام بإصدار 200 ألف بطاقة خصم حتي الأن ولديه خطة للوصول بعدد بطاقات الخصم إلي مليون بطاقة خصم بنهاية النصف الأول من 2022، بزيادة قدرها 800 ألف بطاقة.

... إقرأ المزيد

طارق فايد: «رواد النيل» تسهم بدور فعال في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر

أكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، على أهمية الدور الذي تقوم به مبادرة رواد النيل التي يمولها البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك في دعم ريادة الأعمال والشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

... إقرأ المزيد

مصرفيون: ميكنة تبادل بيانات الإستيراد إلكترونياً ينشط تمويلات البنوك للاعتمادات المستندية

أشاد مصرفيون بتعاون البنك المركزى المصرى مع وزارة المالية لتبادل البيانات والمستندات الخاصة بعمليات الاستيراد إلكترونيًا، مشيرين إلى أن التكامل بين الجهتين يسهم في تقليص الوقت الضائع فى تداول المستندات بين البنوك والعملاء والجمارك، كما ينعكس إيجابيًا على نشاط تمويل الاعتمادات المستندية بالبنوك.

... إقرأ المزيد

«اتش سى» تتوقع تثبيت البنك المركزي سعر الفائدة دون تغيير الخميس المقبل

أصدرت إدارة البحوث بشركة اتش سى للأوراق المالية والاستثمار توقعاتها بشأن قرار لجنة السياسات النقدية المحتمل في ضوء الوضع الراهن لمصر، متوقعة أن يبقي البنك المركزى المصرى سعر الفائدة  دون تغيير في اجتماعه المقبل المقرر عقده الخميس الموافق 16 ديسمبر.

... إقرأ المزيد

«برايم» يتوقع إبقاء البنك المركزي علي مستويات الفائدة الحالية خلال اجتماعه المقبل

توقع بنك الاستثمار برايم أن يحافظ البنك المركزى المصرى علي الوضع الراهن في مستويات الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي يوم الخميس المقبل.

... إقرأ المزيد

المصرف المتحد يحصل على جائزة «أفضل بنك في الشمول المالي» لعام 2021

أعلن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بمناسبة مرور 15 عاما علي انشاءه فوز المصرف المتحد بجائزة “افضل مصرف من حيث الشمول المالي ” لعام 2021.

... إقرأ المزيد

بنك مصر يبيع فندق” رويال جراند شرم ” لــ” العرجانى للتطوير العقاري ” ومجموعة كامل أبو على

وقع بنك مصر عقد بيع  فندق رويال جراند شرم المملوك له بشرم الشيخ و ذلك يوم الاثنين الماضى .

... إقرأ المزيد

Please wait...