السبت 27 أبريل 2024 -11:30 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

«الأهلي المصري» الأول في السوق المصرفية الأفريقية كوكيل للتمويل ومرتب رئيسي ومسوق للقروض المشتركة خلال الربع الأول من 2022

أنهت القروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري الربع الأول من عام 2022 بتحقيق نتائج متميزة على الصعيد المحلي والدولي، هذا ما تؤكده نتائج التقييم ربع السنوي الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية عن القائمة الخاصة بأداء القروض المشتركة والذي اظهر حصول البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية والأفريقية عن قيامه بالأدوار المختلفة وهي: وكيل التمويل ومرتب رئيسي ومسوق للقروض المشتركة.

 

... إقرأ المزيد

بنك القاهرة يتيح الحصول على قرض متناهي الصغر دون مصاريف إدارية بمناسبة الشمول المالي

أعلن بنك القاهرة عن إمكانية الحصول على قرض متناهي الصغر دون مصاريف إدارية، وإتاحة افتح حساب توفير مجاني بدون حد أدنى، وذلك بمناسبة اليوم العربى للشمول المالى برعاية البنك المركزى المصرى.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية تطالب العملاء بمراجعة قيم مبالغ التأمين على ممتلكاتهم

طالبت الهيئة العامة للرقابة المالية ، عملاء شركات تأمينات الممتلكات والمسؤوليات بضرورة مراجعة مبالغ التأمين الواردة بوثائق التأمين السارية للتأكد من كفاية قيمة مبلغ التأمين بالوثيقة لتغطية قيمة الأصل المؤمن عليه في حالة تحقق الخطر، وذلك لتجنب تطبيق شرط النسبية عند صرف التعويض.

... إقرأ المزيد

وزير المالية «سندات الساموراي» تتويج لنجاحنا في رفع كفاءة إدارة الدين العام

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن إطلاق أول سندات مصرية في أسواق المال اليابانية يُعد تتويجًا لجهود وزارة المالية في رفع كفاءة إدارة الدين، وتنويع مصادر وأدوات التمويل، وتوسيع قاعدة المستثمرين بمراعاة التنوع الجغرافي، والاستغلال الأمثل لأي فرص بالأسواق العالمية؛ مما يُسهم في خفض تكلفة تمويل وتنفيذ المشروعات التنموية لخلق فرص عمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ومستوي معيشتهم.

... إقرأ المزيد

بنك مصر يوفر 18 ألف خدمة غير مالية لـ 8 ألاف مشروع في إطار مبادرة رواد النيل

أعلن بنك مصر أن مراكز خدمات تطوير الأعمال التابعة للبنك وفرت منذ إنشائها وحتى أواخر مارس الماضي أكثر من 18 ألف خدمة غير مالية استفاد منها 8 ألاف رائد أعمال ومشروع من المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والناشئة ،وذلك في إطار مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي، لتسهم في دعم جهود التنمية الإقتصادية وخلق فرص العمل والمساعدة على إحلال المنتج المحلي بدلا من المستورد .
 

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يفتتح أحدث فروعه بمدينة حلايب

أعلن البنك الأهلي المصري عن افتتاح فرعه الجديد بمدينة حلايب بمحافظة البحر الأحمر وذلك كأول بنك يقدم خدماته في هذه المنطقة والتي تقع على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر.

... إقرأ المزيد

مواعيد عمل البنوك والبورصة والبريد وفروع شركات المحمول فى رمضان

يبدأ اليوم السبت، أولى أيام شهر رمضان، تطبيق مواعيد العمل بعدد من الجهات الحكومية والخاصة وأبرزها البنوك ومكاتب البريد وفروع شركات المحمول والبورصة المصرية، واتخذت عددًا من الجهات إجراءات لتسهيل أداء الخدمات للمواطنين خلال الشهر الكريم.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية دعماً للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن البنك الأهلي المصري عن توقيع بروتوكول تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID بهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشركات المصدرة التي تستهدف تصدير منتجاتها الى الأسواق الخارجية.

... إقرأ المزيد

اتحاد بنوك مصر يعلن تشكيل لجنة التمويل المستدام

قام اتحاد بنوك مصر بتشكيل لجنة التمويل المستدام كأحد اللجان الدائمة، وذلك في ضوء حرص إتحاد بنوك مصر على تنسيق ودعم جهود القطاع المصرفي المصري للتعريف والتوعية بالتوجهات العالمية للصناعة المصرفية والمستجدات الرقابية التي تطلب التحول نحو التمويل المستدام وتحقيق التوافق بين الربحية و الواقع المجتمعي والبيئي ودعما لتوجه الدولة ورؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة بكافة محاورهها الاقتصادية والبيئية والاجتماعية وتلك الخاصة بالحوكمة.

... إقرأ المزيد

«البنك الأهلي» يجمع حصيلة بقيمة 235 مليار جنيه من شهادة الـ 18% حتى الآن

قال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي جذب حصيلة بقيمة 235  مليار جنيه من شهادة الـ 18% حتى الآن.

... إقرأ المزيد

Please wait...