السبت 27 أبريل 2024 -03:59 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

“بنك البركة” يكشف تفاصيل افتتاح مقره الجديد بالقاهرة الجديدة

في إطار سلسلة الفروع الجديدة التي يفتتحها بنك البركة وانتشاره في المحافظات، افتتح حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، في حضور قيادات البنك الأسبوع الماضي مقراً جديداً بمنطقة القاهرة الجديدة.

... إقرأ المزيد

ببطاقات البنك الأهلي المصري.. اتبرع بصك الأضحية أونلاين وانت في مكانك

أعلن البنك الأهلي المصري، لعملائه، أنه بمناسبة عيد الأضحى يمكنك التبرع بصك الأضحية أونلاين من أي مكان، وذلك من خلال استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري.

... إقرأ المزيد

بنك ناصر الاجتماعي يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة سبيشيال جروب وآخر مع شركة ميرج

وقع محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإداره العضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي، بروتوكول التعاون مع الدكتور محمد أسعد، رئيس الإداره والرئيس التنفيذى لمجموعه اسبيشيال جروب، وأخر مع المهندس محمود حجازي، رئيس مجلس إداره شركه تك ميرج للطاقه البديله، لبحث ودراسة أو مدى إمكانية سبل التعاون للدخول في مجال الاستثمارات الاقتصادية والإجتماعية المتفقة مع إستراتيجية الدولة وتعظيم فرص الدخول في تلك المشروعات هذا بالإضافة إلى قيام البنك بتمويل وتمكين العملاء من مشروعات استخدامات الطاقة الشمسية والطاقة الجديدة والمتجددة للتحول نحو بيئة نظيفة خالية من انبعاثات الكربون واستخدمات المشروعات التي تؤدي إلى زياده فرص العمل وتعظيم الدخل والناتج القومي والاستفاده من خدمات شركة خدمات المصريين في مجال سلاسل الخدمات والإمداد .
 

... إقرأ المزيد

علاء فاروق: البنك الزراعي ضخ أكثر من مليار جنيه تمويلات لدعم مزارعي قصب السكر

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك ضخ أكثر من مليار جنيه تمويلات لدعم مزارعي قصب السكر، وذلك بهدف ذيادة الأنتاج.
 

... إقرأ المزيد

رئيس البنك الزراعي: اسقاط وإعادة هيكلة لقروض تخطت الـ10 مليار جنيه بدعم من البنك المركزي

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك أطلق مبادرة لإسقاط وإعادة هيكلة الديون المتعثرة وذلك بهدف دعم المزاعين.
 

... إقرأ المزيد

علاء فاروق: زيادة عدد ماكينات الـ atm الخاصة بالبنك الزراعي لـ1100 ماكينة

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك اهتم بتمويل الزراعات التعاقدية لتأمين مصدر دخل مناسب للمزارع.
 

... إقرأ المزيد

علاء فاروق: ارتفاع محفظة البنك الزراعي التمويلية من 500 مليون لـ 15 مليار جنيه

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن بعض البنوك تتخوّف من تمويل النشاط الزراعي؛ بسبب التغيرات المناخية التي قد تؤثر على الزراعة، ولكن تمويل القطاع الزراعي من صميم عمل البنك الزراعي المصري.
 

... إقرأ المزيد

رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي: نقدم سلفة للمزارع البسيط بفائدة 5%

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك يقدم سلفة زراعية للمزارع البسيط بفائدة 5% بدعم من البنك المركزي المصري، وذلك من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع قرى مصر، والسلفة تعتبر قيمة تسليفية تهدف لمساعدة المزارع على شراء مستلزمات الإنتاج من أسمدة وبذور وخلافه.
 

... إقرأ المزيد

رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي: صرف أكثر من 120 مليون جنيه على تدريب موظفي البنك

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن إعادة هيكلة البنك الزراعي المصري كان من ضمن اهتمامات القيادة السياسية، حيث إنه الداعم الأول للمشاريع الزراعية في جمهورية مصر العربية.
 

... إقرأ المزيد

توقيع بروتوكول تعاون بين بنك saib ومؤسسة مستشفى 57357

في إطار مجهودات بنك saib المستمرة في مجالات المسؤولية المجتمعية، وخلق القيمة المضافة في المجتمعات التي يعمل بها، وقع بنك saib ، أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي، بروتوكول تعاون مع مؤسسة مستشفى 57357، بموجبه يقوم البنك بدعم المؤسسة في علاج ما يقرب من 50 طفلا من مرضى السرطان؛ مما يسمح بتيسير سرعة حصولهم على أفضل أساليب التشخيص والعلاج والرعاية الإنسانية لتوفير أفضل مستويات الرعاية والتجهيزات الطبية والنهوض بالوقاية من السرطان.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...