“بنك البركة” يكشف تفاصيل افتتاح مقره الجديد بالقاهرة الجديدة

الإثنين 04 يوليو 2022 -04:48

بنك البركة

أمير العسيرى

في إطار سلسلة الفروع الجديدة التي يفتتحها بنك البركة وانتشاره في المحافظات، افتتح حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، في حضور قيادات البنك الأسبوع الماضي مقراً جديداً بمنطقة القاهرة الجديدة.

3 طوابق في المقر الجديد

أكد البنك في بيان له، أنه تم الانتهاء من أعمال المقر الجديد منذ 3 أشهر، ويتكون المقر من 3 طوابق ويسع ما يقرب من 150 موظفا

تجهيز المقر بأحدث الوسائل التكنولوجية

وأشار البنك إلى أنه تم تجهيز المقر بأحدث الوسائل التكنولوجية وباستخدام أنظمة توفير للطاقة لحماية البيئة.

كما تم التصميم على أحدث المعايير والمواصفات المزودة بأنظمة أمنية طبقا للأكواد العالمية ومتطلبات البنك المركزي المصري.

الانتشار الجغرافي
وفي هذا الصدد قال نائب رئيس البنك، إنه جار العمل على افتتاح فرع جديد للبنك بالمقر، وذلك تأكيدا على تحقيق أهداف البنك في الانتشار الجغرافي والتوسع وافتتاح فروع جديدة في أهم المناطق الحيوية وتقديم الخدمات المصرفية المميزة.

تنفيذ جميع العمليات البنكية
وفي إطار تنفيذ العمليات البنكية بعناية شديدة، أكدت مروى أبو سعدة – رئيس قطاع العمليات المركزية، أنه يتم حاليا نقل واستكمال قطاع العمليات المركزية بالبنك للمقر الجديد، وذلك لتوحيد وتنفيذ جميع العمليات البنكية بعناية ومراقبة الأعمال وذلك لتقليل المخاطر وتنفيذ الحوكمة اللازمة واتباع تعليمات البنك المركزي.

توفير مناخ صحي مناسب
وأشارت أبو سعدة، إلى أنه نقل فريق إدارة المركزية للمقر الجديد يهيئ مناخ صحي لقطاع العمليات لإتمام الأعمال بكفاءة ويدعم في تقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت وأقل إجراءات.

تطوير البنية التحتية
اتخذ بنك البركة إجراءات جديدة ومطورة في خطة الانتشار والتوسع، ويأتي افتتاح المقر الإداري الجديد ضمن خطة البنك نحو تطوير البنية التحتية والتكنولوجية والتي تعد من أولويات البنك خلال العام الحالي، بالإضافة الانتشار في الفروع الجديدة في المحافظات.